لجنة مهرجان الزمن الجميل تختتم اجتماعاتها وتتحضر لاستقبال مكرميها في صالون الشرف في مطار بيروت

لجنة مهرجان الزمن الجميل تختتم اجتماعاتها وتتحضر لاستقبال مكرميها في صالون الشرف في مطار بيروت

- ‎فيأخبار الفن
126
التعليقات على لجنة مهرجان الزمن الجميل تختتم اجتماعاتها وتتحضر لاستقبال مكرميها في صالون الشرف في مطار بيروت مغلقة

بعد سبعة شهور من الاجتماعات المتواصلة دون انقطاع، مع العمل الجدي والدؤوب، والتركيز على اهم تفاصيل الحدث، اختتمت لجنة مهرجان الزمن الجميل اجتماعاتها في امبراطورية الدكتور هراتش سغبزريان، رئيس ومؤسس المهرجان.

هذا الحدث الضخم الذي تنتظره الجماهير من مختلف أنحاء العالم العربي، سيقام في ١٧ مارس الجاري، برعاية وزير الإعلام اللبناني ملحم رياشي، وسيتم بثه عبر شاشة ال MTV ، اهم المحطات اللبنانية.

اما لجنة المهرجان، فهي تتكون  من اعضاء ذوي خبرة عالية  في مجالاتهم المتنوعة بين الفن  والصحافة والإعلام.

وكان بعض اعضاء اللجنة ورئيسه الدكتور هراتش،  قد قاموا بسلسلة رحلات  توزعت بين مصر والمغرب الغربي، زاروا خلالها مكرميهم  في منازلهم، من أجل تسليمهم دعوات تكريمهم يداً بيد. هذه اللقاءات مع المكرمين النجوم والعمالقة من العالم العربي، أثمرت نشوء علاقات إنسانية وصداقات، تخطت حدود علاقة مكرِّم بمكرَّمه.

المهرجان الحدث، سيحضره نجوم السياسة والاعلام والفن واهم شخصيات المجتمع، سيتم خلاله تسليم النصب التذكاري الخاص بالزمن الجميل، الى كل مكرَّم، من قبل احد أعضاء اللجنة وإحدى الشخصيات المرموقة من سياسيين واعلاميين وفنانين.

اما المسرح ، وكما كل تفاصيل المهرجان الذي يختلف بمضمونه ورسالته عن باقي كل المهرجانات التكريمية، والذي يحمل الطابع الانساني بكل معانيه، فتم تجهيزه أيضاً بطريقة مختلفة من خلال الديكور والاضاءة والالوان، تعيدنا الى رونق وروعة أيام الزمن الجميل.

 كما اهتمت اللجنة بكل تفاصيل استقبال النجوم المكرمين بدقة عالية، حيث سيتم استقبالهم في صالون الشرف في مطار بيروت الدولي، وسيقام  عشاء ضخم  على شرفهم ليلة وصولهم يلتقون خلاله بكل اعضاء اللجنة. وستكون اقامتهم في اهم فنادق منطقة جونية وهو فندق ال SunHills Hotel by Brook، الذي يتمتع بأجمل المناظر الخلابة المطلة على الجبل والبحر معاً، حيث حرصت ادارة الاوتيل على تأمين كل وسائل الراحة التي تليق بتاريخ ونجومية ضيوفها.

 

شاهد أيضاً

بالفيديو.. نقولا الأسطا مجروح في فيديو كليب “مش هيك بيحبوا”

أطلق النجم المبدع “نقولا الأسطا” منذ أيام قليلة