تزاحم شديد في اختبارات اليوم الأول لـArab Idol في القاهرة

تزاحم شديد في اختبارات اليوم الأول لـArab Idol في القاهرة

- ‎فيأخبار الفن
31
2

ولجنة الحكم تستكمل جولتها لاختيار أفضل المواهب

بيروت في 8 أيلول/ سبتمبر 2011،بدأ فريق عمل برنامج المواهب الغنائية الأضخم في الوطن العربي “Arab Idol ” جولته على عدد من الدول لإختبار الراغبين بالإشتراك في موسمه الأول. المحطّة الأولى كانت القاهرة، حيث تقدّم حوالي مئات المشتركين الذين أتوا من كافة المحافظات المصرية، وتجمهروا على مداخل قاعة الإختبار الأوّلي قبل ساعات من الوقت المعلن عنه.

وعن إختبار المواهب في مصر، إعتبر عضو لجنة التحكيم الفنان راغب علامة أن المواهب التي تقدّمت بطلبات الإشتراك في القاهرة كانت ملفتة للنظر، وأن اللجنة إختارت الأفضل، متوقعا إستمرار الإقبال الكثيف لطلبات الإشتراك في الدول الأخرى التي ستزورها اللجنة.

من جهتها، عبّرت الفنانة أحلام سعادتها بالمشاركة في لجنة تحكيم “Arab Idol” مشيرة إلا أنه من الطبيعي إيجاد مواهب غنائية ممتازة في جولة إختبارات القاهرة، خصوصا أن مصر هي من الدول الأولى في إحتضان الفن والفنانين وإطلاقهم إلى النجومية.

أما الموزع الموسيقي حسن الشافعي الذي إنضمّ إلى لجنة تحكيم البرنامج، فقد كشف أن من بين المتقدمين من يملكون خامة صوتية جيدة جدا، متوقعا منافسة جديدة جدا عند إنطلاق البرنامج الجدير لاذكر أن اللجنة تجري حاليا إختبارات في المغرب، وتتوجه بعدها إلى الإمارات العربية المتحدة، وفيما يلي تواريخ وأماكن الإختبارات الأخرى التي ينبغي على من يرغب بالمشاركة الحضور إليها في تمام الساعة الثامنة صباحا”:

v أيلول/ سبتمبر: المغرب – كازابلانكا – فندق “رويال منصور ميريديان”.

v 15 أيلول/ سبتمبر: الإمارات- دبي – فندق أتلانتس.

v 19 أيلول/ سبتمبر: الكويت -فندق الماريوت كورتيارد.

v 1 تشرين الأول/أوكتوبر: بريطانيا – لندن – London Film Museum-River side County Hall

v 5 تشرين الأول/أوكتوبر: تونس – Le Palace Carthago-Gammart

v 15 تشرين الأول/ أوكتوبر: لبنان -بيروت – الأشرفية – جامعةAUST

 

برنامج أراب آيدول هو الصيغة العربية للبرنامج العالمي الغنائي الأكثر شهرةً ومشاهدةً “Idol“، بنُسَخهِ المتعددة التي تنتشر في أكثر من 44 بلداً حول العالم، منذ ما يقارب العشر سنوات. ويشكل نقطة تحول في حياة المشاركين من مختلف الأقطار العربية، وهو بمثابة رحلة فنية لكل طامح بالشهرة. على أن يبدأ عرضه في شهر ديسمبر المقبل

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

لماذا تم إستبدال نانسي نصرالله ب ” ساكو ” في ديو المشاهير ؟

بعد أن كان من المقرّر أن تحلّ الفنانة