لهذا السبب بكت مراسلة اخبار OTV ريما حمدان.. والزميل زكريا فحام يعلق!

لهذا السبب بكت مراسلة اخبار OTV ريما حمدان.. والزميل زكريا فحام يعلق!

- ‎فيأخبار الفن

تأثر عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، ببكاء مراسلة أخبار otv ريما حمدان،  على الهواء أثناء تواجدها في أحد ساحات المتظاهرين في لبنان.

وأثناء تواجدها على الهواء مباشرة، قام أحدهم بتمرير شعار القناة بعدما ظهر وهو منزوع من الميكروفون، وبعدها قالت لا أحد يزايد علينا، وذرفت عيناها بالدموع وحملت الشعار ووضعته مرة أخرى، وأكملت عملها.

وعلقت ريما عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي قائلة: شكراً للزميلة غريس مخايل على تقرير.. تانياً انا مني زعلانة من الكوميدي ايلي جلادة يلي اتعود على طريقتو كل مراسلي التلفزيونات ومش بسببو بكيت الاكيد، كان كتير لطيف معي.. كترة الضغط وصلتنا للاسف لهون.. زعلانة لانو في ناس عم تفهمنا غلط في ناس بتعتقد لهلق نحن خايفيين كرمال هيك ما حاطين اللوغو.. نحن وقت كنا بالمعارك ضد الارهاب ما خفنا.. وقت كنا باشتباكات جبل محسن وباب التبانة ما خفنا.. وقت طلعنا على سوريا كمان ما خفنا.. بالتالي ما رح نخاف من الناس المحترمة يلي نازلة كرمال مطالب هي اصلا مطالبنا.. وما رح نخاف من الناس الميشياوية قطاع الطرق وطالبي الخوات يلي ما بمثلوا الا نفسهم لانو ايمانا بالجيش اللبناني كتير كبير.

 

وعلق الزميل زكريا فحام صاحب فكرة تكريم مراسلي الاخبار انتم الحدث من قلب الحدث قائلا: كل الاحترام والتقدير لدموعك الغالية المليئة  بالكرامة فأنت الحدث من قلب الحدث يا ريما.

 

شاهد أيضاً

النجمة الذهبية” نوال الزغبي هي ضيفة الحفل الرابع بالقرية العالمية في دبي

تحل “النجمة الذهبية” نوال الزغبي يوم 13 ديسمبر