لين الحايك لريما صيرفي: “حرام كم كانوا يقسون على ريمي بندلي في صغرها”

لين الحايك لريما صيرفي: “حرام كم كانوا يقسون على ريمي بندلي في صغرها”

- ‎فيأخبار الفن

أجرت الإعلامية ريما صيرفي لقاءً هاتفياً مع نجمة برنامج the voice kids لين الحايك، ضمن برنامجها ما بتعتّم على صوت لبنان 93،3 ، وهنأتها بفوزها معتبرة أنه فوز لكل لبنان حققته ابنة طرابلس الفيحاء التي دخلت الفن من بابه العريض وبتشجيع من أهل منطقتها.

قالت لين إن كاظم الساهر هو أوّل من أثنى على صوتها الجميل لحظة الفوز، وزوّدها بنصائح في الغناء خلال التدريبات، وأصرّ ان تتمرن أكقر على أداء أغنية محمد عبده “بعاد كنتم” التي وصفتها ريما صيرفي بأنها صعبة جدا على لين الحايك بسبب إيقاعها الخليجي. ولكن الفائزة في the voice kids أكّدت أن الأغاني السهلة لا تستهويها بل الطربية الطويلة والصعبة، وأسمعت المستمعين مطلع أغنية أمل حياتي لأم كلثوم.

ولما طرحت ريما المفاضلة بين صوت لين وصت والدتها، أكّدت النجماء أنها تأثرت بغناء أمها الجميل واهتمام والدها، وكلاه مدرّسان. وتوقعت أن ينضج صوتها مع العمر وأكثر وخصوصاً بفضل تعلّم الموسيقى بشكل مكثّف. لين تعزف على آلة الأورغ، وتنوي التفوّق في دروسها بالدرجة الأولى قبل آمتهان الفن. وكانت مناسبة لتسألها ريما عن رايها بإبنة طربلس ريمي بندلي التي حملت ذات يوم لقب “الطفلة المعجزة”، فردت لين أنها لا تحبّذ إحتراف طفلة في الرابعة من عمرها مهنة الغناء والإبتعاد عن المدرسة، قائلة “كانت ريمي كتير زغيرة، و”حرام” إنهم كانوا يقسون عليهافي هذا العمر المبكر.”

وحةل قريبتها ألين لحود، أكّدت لين أنها ليت منها كامل الدعم وشكرتها لأنها شجعتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وهي حضرت مسرحيتها “بنت الجبل” واستمتعت بها. فسألتها ريما إن كان همها الوصول الى المسرح الغنائي مثل ألين لحود، أجابت: “أحب التمثيل والغناء وجميل أن أجمع بين بين الإثنين معاً.” وغنت على الهواء أغنية “بو العبا” للراحلة سلوى القطريب التي تتذكرها جيّداً. كما تطرقت الحايك إلى رنين وريم الشعار من طرابلس وعبّرت عن إعجابها بغناء رنين في برنامج the voice.

وحول رايها بزملائها في البرنامج الذين آستمروا حتى الحلقة الأخيرة، أعلنت لين الحايل أن صوت الطفل زين عبيد ممتاز وهو قريب من القلب بصغر سنّه. أما الطفلة العراقية ميرنا حنا فقالت عنها أنها صاحبة صوت رائع، وتغني بكل اللغات واللهجات، حتى بالهندي!!

lyn_hayek_773440_large

شاهد أيضاً

ملحم زين ينفي خبر وفاة شقيقته ويترحم على زوجة ابن عمه ..

ملحم زين ينفي خبر وفاة شقيقته ويترحم على