مؤسسة آفاق في لبنان تحتفل بـ عام زايد الخير خلال حفل عشاء ضخم بحضور سفير الامارات في لبنان د. حمد سعيد الشامسي

مؤسسة آفاق في لبنان تحتفل بـ عام زايد الخير خلال حفل عشاء ضخم بحضور سفير الامارات في لبنان د. حمد سعيد الشامسي

- ‎فيأخبار الفن

تحت شعار ” عام زايد الخير ” المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وبحضور سعادة سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى الجمهورية اللبنانية الدكتور حمد سعيد الشامسي أقامت السيدة إيفا سروجي رئيسة مؤسسة آفاق من لبنان حفل عشاء في فندق هيلتون حبتور حضره عدد كبير من رؤوساء البلديات والسفراء والشخصيات الاجتماعية والاعلامية والفنية .
تخلل الحفل الذي قدمه الاعلاميين نيشان ديرهاروتيونيان وزكريا فحّام كلمات بالمناسبة ، فكانت الكلمة الاولى لسعادة سفير دولة الامارات الدكتور حمد الشامسي من ثم ألقى كلمة سفير لبنان في دولة الامارات الاستاذ فؤاد شهاب نبيه دندن ، وختامها مسك كان مع رئيسة مؤسسة آفاق في لبنان السيدة إيفا سروجي .
خلال الحفل عرض على الشاشة العملاقة ريبورتاج يتعلق بدولة الامارات وانجازاتها وريبورتاج خاص عن المرحوم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ومن ثم عرض ريبورتاج عن رؤوساء البلديات وهم يتشكرون سعادة سفير الامارات والسيدة إيفا على مجهودهم لتوزيع 500 شجرة نخيل على كافة المناطق اللبنانية .
ختام السهرة كرمت مؤسسة آفاق سعادة سفير الامارات د. حمد الشامسي من ثم قدم ريس الاغنية اللبنانية ملحم زين وصلة فنية مميزة وكعادته تألق صوتاً وحضوراً ، ولطفاً منه طلب من النجم العربي أن يعتل المسرح ليقدم وصلة غنائية جميلة إفتتحها بأغنيتها الشهيرة ” يا بهية ” بطلب من الحضور ، في نهاية الحفل تم  قطع قالب الحلوى.

شاهد أيضاً

“خضر عكنان” يحتفل بعيد ميلاده بحضور الأصدقاء ونجوم الإعلام والفن

احتفل  السيد/ خضر عكنان بعيد ميلاده في مطعم