مؤمن خليل ضيف شرف “مهرجان الغردقة الدولي للجمال والأزياء” أواخر أبريل

مؤمن خليل ضيف شرف “مهرجان الغردقة الدولي للجمال والأزياء” أواخر أبريل

- ‎فيأخبار الفن

يحل نجم برنامج المواهب الشهير أراب أيدول المطرب المطري “مؤمن خليل” ضيفاً شرفياً علي الدورة الأولي من “مهرجان الغردقة الدولي للجمال والأزياء”، المفام في الفترة من 28 إلي 30 أبريل القادم بفندق إيجيل ريزورت الغردقة، وذلك لتكريمه عن مجمل أعمالة الفنية خلال فعاليات المهرجان.

وأختارت “ولاء رمضان” رئيس “مهرجان الغردقة الدولي للجمال والأزياء” إقامة الدورة الأولي من المهرجان في مدينة الغردقة لدعم وتنشيط السياحة بها، ويضم المهرجان عدداً من الفعاليات لعدد من مصممي الأزياء والميك أب أرتيست.

ومن المقرر أن يحضر المهرجان عدد من الفنانين ومنهم “ليث أو جوده ،إنجي خطاب، ندي بهجت، أحمد رأفت، نهي العمروسي، سيف عبد الرحمن، عبير العراقي، إيناس عز الدين”، والمدير التنفيذي للمهرجان أحمد العباسي، والمسؤول الإعلامى يارا أحمد، المهرجان تنظيم شركة أدل جروب ووكالة شاهد.

وقد صرح “أحمد العباسي” رئيس مجلس ادارة وكالة شاهد للصحافة والاعلام والمشرف العام لمهرجان الغردقة الدولى للجمال والأزياء أن الهدف الأساسي والرئيسي من المهرجان هو تنشيط السياحة داخل الغردقة، وأشار “العباسي” أن الصورة الصحيحة لمصر في وسائل الأعلام وإظهار معالم الغردقة أهم ما يركز عليه مهرجان الغردقة.

شاهد أيضاً

هل يتم الغاء نتائج مباراة كتاب العدل ؟

إستقبل اللواء أشرف ريفي في مكتبه في الأشرفية