ماريو كرم يصدر “كوني إلو” ويحيي عيد الفصح في لبنان

ماريو كرم يصدر “كوني إلو” ويحيي عيد الفصح في لبنان

- ‎فيأخبار الفن
1860
التعليقات على ماريو كرم يصدر “كوني إلو” ويحيي عيد الفصح في لبنان مغلقة

 

بعد موسم حفلات يعدّ أكثر من ناجح، ها هو الفنان ماريو كرم يتابع مسيرته التصاعدية مع إطلاقه أغنية جديدة حملت توقيع عدد من أبرز أسماء صنّاع الأغنية اللبنانية… “كوني إلو” هو عنوان الأغنية التي جمعت للمرة الأولى ما بين كلمات الشاعر المبدع نزار فرنسيس، الملحن الرائع رواد رعد، والموزّع الموسيقي المميز داني حلو من جهة، وصوت وأداء وإحساس ماريو كرم من جهة أخرى ليخرج هذا العمل الفني بأبهى حلّة.

منذ لحظة إصدارها عبر موقع “أنغامي”، بدأت “كوني إلو” تحصد إعجاب الجمهور الذي تزايد مع بثها عبر مختلف الإذاعات اللبنانية، وكذلك العربية وحول العالم. وقد عمل ماريو كرم على تتويج نجاح الأغنية بإستكمال المشهد مع بصمة المخرج فادي حداد الذي وقّع على الفيديو كليب بإبداعاته، ومن المفترض أن يصار إلى عرض الكليب خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الانتهاء من عملية المونتاج.

ومن جهة أخرى، وقّع الفنان ماريو كرم اتفاقاً مع السيد إيلي ديب، صاحب الخبرة الواسعة في مجال إدارة أعمال الفنانين، لإدارة أعماله وشؤون حفلاته. وقد وصل كرم إلى لبنان أمس، قادماً من الدوحة، إستعداداً لإحياء حفل ضخم لمناسبة عيد الفصح المجيد إلى جانب الفنان شادي جميل، وذلك مساء هذا السبت في الأطلال بلازا.

للاستماع إلى أغنية “كوني إلو” بإمكانكم استخدام هذا الرابط:

https://play.anghami.com/song/34586298

شاهد أيضاً

علاء زلزلي.. يولع الساحة الغنائية بجديده

هو نجم بكل المقاييس والزمان والمكان، يحتجب برهة