“مال الزين” جديد الاخوان رجاء وعمر “بلمير”

“مال الزين” جديد الاخوان رجاء وعمر “بلمير”

- ‎فيأخبار الفن

أطلق الاخوان بلمير، على قناتهم الرسمية على موقع اليوتيوب أغنيتهم الجديدة التي تحمل إسم ” مال الزين “، وذلك بعد نجاح أغنيتهم السابقة ” بيني وبينك “.
هذا العمل من انتاج شركة “Plateau Media” كلمات الشاعرة السعودية رمش وألحان وتوزيع حيدر كيتارا، وتم تنفيدها باستوديوهات فايز السعيد بالامارات، وتم تسجيلها باستوديو علي عبد الستار بقطر
الأغنية صورت على طريق فصلات قصيرة وبنفس الوقت بالصور، تحت إدارة المصور Nano والمصمم ZAKIبأحدث معدات التصوير وبتقنيات عالية، وتم التصوير بشمال المغرب بمدينة شفشاون.
يشار أن رجاء وعمر بلمير، من مواليد العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، عرفهم الجمهور المغربي بعد إعادتهم لأغنية “انتي” للنجم المغربي سعد لمجرد، ثم واصلوا نجاحهم باصدارهم لفيديو كليب “بيني وبينك” سنة 2014، وأعادت رجاء مؤخرا أغنية الفنان ماجد المهندس التي فاقت 6 ملايين مشاهدة على اليوتيب في أقل من 3أشهر. وأعادوا مجموعة من الأغاني، ويعتبر عمر ورجاء من المشاهير على وسائل التواصل الاجتماعي خاصة بفصلاتهم المضحكة على السناب شات والانستقرام.
وغنوا رفقة أكبر نجوم الساحة الفنية بالمغرب والخليج، أحيووا مهرجان قطر رفقة الفنان رابح صقر والفنانة أصالة والفنانة بلقيس والفنان سعد لمجرد.
الأغنية تخطت المليون في اليوم الرابع من اصدارها، والجدير بالذكر أنها كانت تنافس أغنية “ماشي رجولة” التي اصدرتها اسماء لمنور بنفس اليوم الذي نشرت فيه أغنية “مال الزين”، دون أن ننسى أنها تفوقت أيضا على أغنية “دابليو” للفنانة لمياء الزايدي التي عملت ضجة مباشرة بعد صدورها.

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً