ما بين السلبيات والإيجابيات.. الإعلامي جمال فياض يقيم حفل الموريكس دور 2019.. ومن هي الفنانة التي وصفها بالسطحية؟!

ما بين السلبيات والإيجابيات.. الإعلامي جمال فياض يقيم حفل الموريكس دور 2019.. ومن هي الفنانة التي وصفها بالسطحية؟!

- ‎فيأخبار الفن

أعلن الإعلامي والناقد الفني “جمال فياض” عن رأيه في حفل توزيع جوائز الموريكس دور 2019.

وقدم “فياض” تقييمًا خاصًا بالحفل، كاشفًا عن بعض الأسرار المتعلقة بما خلف الكواليس.

وفي بداية حديثه، قال فياض إن الحفل يعتبر جيد وليس ممتاز، وذلك لأن السهرة كان ينقصها حضور بعض الفنانين الذين تواجدوا العام الماضي.

وأضاف أن بعضهم اعتذر وكان الإعتذار مبرر ومقبول، والبعض الآخر كان وراء  اعتذاره شعوره بالغرور والتكبر.

وتابع أن الموريكس دور من أكثر الجوائز التي تتسم بالمصداقية ونسبة الوسائط بها ضئيلة، بالرغم من وجود بعض الثغرات أو المجاملات، كما حدث في السنوات الماضية عندما فوجئ بصعود أحد الفنانين الشباب دون توجيه دعوة له ولم يتم اختياره من قبل لجنة التحكيم، ولم يتردد فياض لحظة في أن يكشف أمره ويقول أن اسم هذا الفنان لم يكتب ضمن المكرمين.

كما صرح جمال فياض أن هناك بعض الفنانات يتم دعوتهن للتزيين فقط، وليس لموهبتهم الخارقة، ولكنه هذا العام انزعج كثيرًا بسبب إحداهن التي تم دعوتها بهدف تزيين الحفل فقط ولكنها قابلت هذه الدعوة وقالت سأفكر، ولم تحضر واصفًا إياها بالسطحية.

كما أعلن فياض لأول مرة عن أنه النجم الإماراتي حسين الجسمي كان من المفترض أن يتم تكريمه خلال الحفل وبالرغم من ترحيبه بالدعوة ومحبته الشديدة للبنان ولكنه لم يستطيع الحضور بسبب منع الإمارات دخول مواطنيها لبنان.

كما فجر فياض مفاجأة أن النجوم الأجانب الذي يتم دعوتهم للتكريم هم فقط لتزيين السهرة بوجودهم وليس بسبب اكتساحهم للتصويت ولم يتم اختيارهم بلجنة التحكيم من الأساس، وهذا لايعني الإستهزاء بهم ولكن يدل على وجودهم.

شاهد أيضاً

أبو شفيق يخلق أجواءً كوميدية في مطعم ناي بخلده

أثار النجم  وسام صباغ ضجة كبيرة مساء أمس