متعب اليوسف وعبدالله سالم يجتمعان في “فرصة سعيدة”

متعب اليوسف وعبدالله سالم يجتمعان في “فرصة سعيدة”

- ‎فيأخبار الفن

 

أصدر الفنان متعب اليوسف أغنية “دويتو” مع النجم الكويتي عبدالله سالم بعنوان “فرصة سعيدة” وهي من كلمات عبدالله سالم وألحانه، ويعد هذا التعاون الأول بين الفنانين.

إلى ذلك أكد الفنان عبدالله سالم أن احتواء الأصوات الغنائية الشابة أمر مهم في ظل تعنت بعض نجوم الأغنية والكلمة واللحن على هؤلاء الشباب واصفهم بالأنانية وحب الذات، وأضاف سالم:” تعاوني مع النجم الشاب متعب اليوسف أتى لإيماني التام بصوته وقدراته الغنائية ولن يكون هذا التعاون هو الأول والأخير بيننا بل ستكون هناك تعاونات مقبلة في الأيام القادمة”.

من جانبه أشار الفنان متعب اليوسف إلى أن مشاركة النجم عبدالله سالم له في الأغنية إضافة إلى أنها من كلماته وألحانه تعد شرف له وقال:” تعاون نجم بحجم الأستاذ عبدالله سالم معي ومشاركتي الغناء يعتبر شرف لأي فنان ومن هنا أحب أن أقدم له الشكر على ذوقه وكرمه”.

أغنية ” فرصة سعيدة” من كلمات وألحان الفنان عبدالله سالم ومن إنتاج فيصل الخالد وتبث حاليا حصريا على أثير إذاعة ألف ألف.

وكانت إذاعة ألف ألف قد استضافت الفنانين متعب السويف وعبدالله سالم في مداخلة مع  المذيعة هيله الفراج تحدثا خلالها عن ديو “فرصة سعيدة” وعن أعمالهما القادمة.

يذكر أن الفنان متعب اليوسف أحد الأسماء الغنائية التي تمشي على خطى واضحة نحو النجومية، وسبق أن تعاون مع بعض من نجوم الأغنية على مستوى الكلمات واللحن مثل الشاعرين أسير الرياض ورياض العوض والفنان الملحن أسير الرياض.  

 

شاهد أيضاً

رباب الشريف تتألق فى تقديم حفل أفتتاح مهرجان الأغنيه الدولى والتى أحيته أصاله

قدمت المذيعه المتألقه رباب الشريف أفتتاح المهرجان الدولى