متعهد الحفلات “جيمي” يفتح النار على شركة “إيسترن ستار”.. وهذا ماكشفه عما حدث بحفل الدنمارك!!

متعهد الحفلات “جيمي” يفتح النار على شركة “إيسترن ستار”.. وهذا ماكشفه عما حدث بحفل الدنمارك!!

- ‎فيأخبار الفن, متفرقات

قرر متعهد الحفلات “جيمي ” أن يسرد تفاصيل ماحدث بحفل العاصمة الدنماركية “كوبنهاغن” والذي أقيم في الثامن من شهر سبتمبر الجاري وكان من تنظيم شركة إيسترن ستار.

 

وبسبب ماحدث من تخبط وعدم تنظيم بالحفل، قرر “جيمي” أن يشارك متابعيه بمقطع فيديو يرد فيه على كل الإستفسارات الخاصة بماحدث.

 

وبدأ حديثه بأن المسؤول عن الحفل هي شركة إيسترن ستار، وفقط كان دوره هو تنظيم السهرة ومساعدة الجمهور في الجلوس بأماكنهم الصحيحة ومساعدتهم، وكان من المفترض أن تتسلم الشركة منه الباب  في تمام الثامنة مساءً ولكن تم التأخير حتى العاشرة.

 

وفيما يتعلق بالمشكلة التي واجهت عدد من الأشخاص الذين حجزوا تذاكر من فئة Super Vip ولكنهم بالرغم من ذلك لم يجدوا أماكن يجلسوا عليها، أوضح “جيمي” أن هناك سببين لذلك أولهما سوء إدارة شركة إيسترن والسبب الآخر هو أن صاحب هذه الشركة كان من المفترض أن يصطحب معه 8 أشخاص فقط ليجلسوا بمقاعد super vipولكنه اصطحب 16 شخص، فضلًا عن دخول أكثر من 24 شخص للحفل بالخطأ ليحتلوا هذه المقاعد.

 

وأكد “جيمي” على أن شركة ايسترن ستار ليست من ضمن الشركات التي تنصب على الجمهور ولكن فقط ما يشوبها هو سوء الإدارة.

 

وأضاف أن الشركة كانت قد وعدته بأن تعطيه ختم لتمييز من قطع التذاكر بالحفل عن غيرهم، وفي حين أراد أن يخرج للتدخين خارج الحفل يسهل التعرف عليه، ولكنه لم يتسلم شيئًا، وكان أيضًا من سوء التنظيم هو خلل قد حدث في البوفيه الخاص بنزول الطعام للجمهور والذي تسبب في أن أكثر من شخص لم يصله أي شئ من البوفيه.

 

كما نفى ما تم تداوله من شائعات بشأن إندلاع مشاكل بالحفل وخلافات كثيرة وحريق لسيارات وغيرها من أخبار مضروبة، وأوضح أن بالرغم ماحدث من تقصير وسوء إدارة، إلا أن الأجواء كانت رائعة ولاسيما بوجود النجم العراقي “نور الزين” الذي أشعل حماس الحضور الذي تخطى 600 شخص.

 

وردًا على إنسحاب بعض الأشخاص من الحفل ومطالبتهم للشركة بإسترجاع ثمن التذكرة متهمين إياهم بالنصب، قال “جيمي” أنه لم يتعاقد رسميًا مع شركة إيسترن ستار، ولكنه كان يتعامل مع شخص يدعى “أبو محمد” وهو من قام بإرجاع جزء من النقود للأشخاص، ناهيك عن رفض الشركة لدفع أجور بعض الفنانين المحليين.

 

كما تابع بأن الجميع بالحفل شهد على تعبه ومجهوده الشديد في محاولة منه على السيطرة بقدر الإمكان على سوء الإدارة من قبل الشركة وبالرغم من ذلك فقد قام بالإعتذار خلال الفيديو عن أي تقصير حدث.

 

وعن مشكلة الأشخاص الذين حجزوا تذاكر super vip ولم يستطيعوا أن يشاهدوا الفنان بشكل واضح، أوضح “جيمي” أن هذه مسؤوليته وليست من الشركة، لأنه أراد أن يبتكر فكرة جديدة ويقيم مسرح أمام الحضور للرقص ولكنهم استعملوه بطريقة خطأ.

 

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=2251139461773211&id=100006315366306

شاهد أيضاً

رباب الشريف تتألق فى تقديم حفل أفتتاح مهرجان الأغنيه الدولى والتى أحيته أصاله

قدمت المذيعه المتألقه رباب الشريف أفتتاح المهرجان الدولى