مجمّع Platea يُطلق روزنامته الفنيّة لعام 2016 ضمن حفل موسيقي ضخم

مجمّع Platea يُطلق روزنامته الفنيّة لعام 2016 ضمن حفل موسيقي ضخم

- ‎فيأخبار الفن
92
0

وسط حشد من الشخصيات الأعلامية، الاجتماعية والفنية والفعاليات السياسية، الديبلوماسية والاقتصادية ونخبة من المشاهير والوجوه المعروفة ومنظمي الحفلات والمهرجانات والأعراس، كشفت إدارة مجمّع “بلاتيا” Platea الجديدة عن روزنامتها الفنية للعام 2016 وذلك خلال حفل موسيقي ضخم وأجواء فنية أشعلت مسرح Platea وأبهرت الحضور.
على أنغام موسيقي الجاز آرتور ساتايان وفرقته دخل المدعوون الى صالة الحفل وقد لبست الأبيض احتفاءاً بهذه المناسبة التي ضخت الحياة الى هذا المجمع المجهز بأضخم التقنيات والمعدات لتكون على مستوى الحفلات والفرق العالمية التي سيتضيفها مسرح “بلاتيا” على مدار السنة.

بعد وصلة غنائية رائعة للمغنية الأميركية “سيندا رامسور” أعلن مقدم الحفل الممثل الكوميدي طوني أبو جودة عن بدء البرنامج الاحتفالي الذي افتُتح بكلمة ترحيبية للمدير التنفيذي لمجمّع “بلاتيا” بيار حداد ألقى خلالها الضوء على الرؤية المستقبلية لبلاتيا كما أثنى على دعم الشيخ جوان حبيش لهذا المشروع وتحدث عن أهمية موقع بلاتيا الكائن في قلب كسروان وما تمثله هذه المنطقة من شريان حيوي واقتصادي للبنان.

ثم كانت كلمة للمدير العام بسام شليطا الذي عرّف الحضور على خدمات Platea وعن الشركاء الاستراتيجيين له من إضاءة وصوت وتجهيزات تقنية عالمية وقطع وعداً بأن تبقى بلاتيا جوهرة تشع فناً وثقافة في لبنان والعالم.
أما مديرالتسويق والمبيعات لبلاتيا جون سعد فقد كشف عن أبرز الحفلات الموسيقية والفعاليات التي ستقام على مسرحه خلال العام أبرزها حفل الفلامنكو الضخم مع الفرقة الاسبانية Curro de Candella، الذي سيفتتح نشاطات بلاتيا وعن عدد من الحفلات والنجوم والفرق العالمية التي سيستضيفها من كافة أنحاء العالم ومنها الفرقة البلقانية والفنان Goran Bregovic، مؤكّداً بأن حفل ال Murex D’or 2016الذي ينتظره لبنان والعالم العربي سنوياً، سيقام على مسرح Platea في الثامن والعشرين من شهر مايو المقبل.

استمتع الحضور في حفل الافتتاح الغني بالمفاجآت وببرنامج فني منوّع مذهل ورقصوا حتى ساعات الفجر الأولى بعد أن شرب الجميع نخب بلاتيا وتمنوا التوفيق والازدهار للإدارة الجديدة.

0057-1 0409-1 0600-1 0613-1 0699-1 0878-1 0952-1 9078-1 Bassam Chalita Bassam Challita John Saad

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

” فادي الحاج ” ليلة رأس السنة في مطعم ” اصاف

يحيي النجم ” فادي الحاج ” ليلة رأس