ملكة الرشاقة سالي سعيدون في نصف ماراثون طرابلس الدولي

ملكة الرشاقة سالي سعيدون في نصف ماراثون طرابلس الدولي

- ‎فيأخبار الفن

بعد أسابيع من إطلاق موقعها الجديد Fitness Queen بدأت ملكة الرشاقة سالي سعيدون نشاطاتها التوعوية و ذلك بمشاركتها في الحدث السنوي الذي تقيمه جمعية معاً لبنان الا و هو نصف ماراتون طرابلس الدولي و هذا العام تحت شعار ( اليوم إدمان بكرى ندمان ).
بعد إعتلائها المسرح رحبت الملكة بالحضور الذي أتى من كافة المناطق اللبنانية و أعطت عدة نصائح تحفز الشباب على ممارسة الرياضة و خاصة رياضة الركض لما فيها من فائدة على كامل أعضاء الجسم .
أما عن شعار الحملة الماراثونية لهذا العام تحدثت الملكة سالي سعيدون يجب علينا المشاركة لإيصال الهدف الى كل الشباب لا تدع رفاق السوء ان يأثروا عليك و لا تقول أقوم بالتجربة لمرة واحدة مهما كان السبب لأن المرة الأولى كفيلة بجرك الى هذه الاَفة الخطيرة و أما للمدمنين انتم لستم بمجرمين انتم مرضى و عليكم العلاج و على المجتمع التعامل معكم على هذا الأساس و يجب على الدولة تشجيع المدمن على الإعتراف بخطيئته و مساعدته بسرية تامة و إستعمال أسلوب الترغيب لا الترهيب و إيصال فكرة صحيحة أن العلاج هو الحل الأنسب أما للاهل فأنتم الاساس لأنكم القدوة لأبنائكم . أيها المدمنون عودوا الى مجتمعكم و حياتكم و عليكم ملئ وقتكم بالدراسة و العمل و وقت فراغكم مارسو الرياضة و النشاطات الثقافية و انخرطوا في الحياة العملية لتكونوا شباب طموح و بناة مستقبل كونوا أقوياء لا تكونوا ضعفاء أتخذوا القرار الان و لا تدمرو حياتكم .
و في الختام شكرت سالي وزارة الشؤون الإجتماعية و الوزاراة المعنية على إهتمامهم بتوعية الشباب و كما شكرت الجهة المنظمة لهذا الحدث و تمنت ان تنعم طرابلس دائماً بالأمن و الأمان.

شاهد أيضاً

د.هراتش ساغبازاريان يحقق نجاحا باهرا للسنة الرابعة على التوالي في إسعاد النجوم بمهرجان الزمن الجميل

منذ 3 أعوام ماضية، ويبذل دكتور التجميل الشهير