منى ممدوح: دور «شهد» فى «ولاد رزق 2» مفاجأة للجمهور

منى ممدوح: دور «شهد» فى «ولاد رزق 2» مفاجأة للجمهور

- ‎فيأخبار الفن

تواصل الفنانة منى ممدوح تصوير المشاهد المتبقية لها ضمن أحداث فيلم “ولاد رزق 2 – عودة أسود الأرض”، بطولة النجم أحمد عز، ومن إنتاج سينرجى فيلمز، وطارق العريان، والمقرر عرضه فى موسم عيد الأضحى المقبل.

وأعربت منى ممدوح، عن سعادتها بالتعاون مع المخرج طارق العريان، فى فيلم “ولاد رزق” فى الجزء الثانى، خاصة أن دور “شهد” بالجزء الأول كان له ردود أفعال قوية جعل الجميع يتساءل هل ستكون موجودة بالجزء الثانى أم لا.

وأضافت أن، دور “شهد” هو استكمال للجزء الأول ولكن ستكون مفاجأة كبيرة للجمهور، وأنا أراهن أن فيلم “ولاد رزق 2” سيكون الحصان الأسود فى موسم عيد الأضحى، مع احترامى لكل الأعمال المنافسة فى هذا الموسم.

وتابعت: أنا باعتبر فيلم “ولاد رزق 2” هو رزق بالنسبة لى؛ لأن دورى جعل الجميع يسأل عن “شهد”، مؤكدة أن كواليس العمل كانت ممتعة جدا، سواء فى الجزء الأول أو الثانى والتعامل بينا أكتر من أخوات”.

يذكر أن فيلم “ولاد رزق 2– عودة أسود الأرض” إنتاج سينرجى فيلمز، وطارق العريان، ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوى وأحمد داود وكريم قاسم وخالد الصاوى ونسرين أمين ومنى ممدوح، وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل وإياد نصار وباسم سمرة ومن تأليف صلاح الجهينى، وإخراج طارق العريان.

شاهد أيضاً

فادي الحاج نهر فني اصيل في مهرجان زيتون

اشعل نجم ذا فويس المطرب ” فادي الحاج