من هدد زكريا فحام؟ وهذا رده على جمهور حنان !!

من هدد زكريا فحام؟ وهذا رده على جمهور حنان !!

- ‎فيأخبار الفن
148
13

لعبت وسائل التواصل الإجتماعي دورا” مهماً في تطور المجتمع إلاّ أنها كشفت المستور و أوقعت الأقنعة عن وجوه بعض المنافقين.
من جهة أخرى ساهمت وسائل التواصل هذه في تقرب الجمهور من المشاهير و النجوم فسرعة وصول الأخبار إلى العالم لعبت دور إيجابي في هذا المضمار .
إلا أن هوس المعجبين بنجمهم المفضل قلب الايجابيات رأساً على عقب فباتوا يشكلون خطراً على المجتمع حيث تمادوا لشتم و سب من لا يشاركهم الحب و الهوس و قد يصل معهم الحال إلى التهديد العلني.

توج الإعلامي زكريا فحام صاحب ورئيس تحرير موقع خبر عاجل السنة الماضية ملكة جمال ستار أكاديمي النجمة المغربية إبتسام تسكت واليوم يتم التصويت لإنتخاب ملكة جمال ستار أكاديمي لهذا الموسم وبعد الوصول للمرحلة الأخيرة و النهائية انحصرت النتيجة بين المشتركتين سهيلة بن لشهب وحنان خضر.
من الواضح أن محبي خربحة ستار أكاديمي حنان الخضر لم يعتبروها مجرد مسابقة فأخذوا يصوتون لها دون سئم ولا ملل إلا أن أحد معجبيها وصل حبه إلى الهوس المرضي و الجنون فقام بتهديد الإعلامي زكريا فحام الذي أطلق المسابقة!

وفي اتصال مع الزميل زكريا للحديث عن هذا الموضوع أشار أنه يشك بأن من قام بنشر التهديد هو من محبي حنان فإعتبره فحام دخيل على المسابقة كي يعكر مزاجهم ويستفزهم وهناك هدف ما جعله يقوم بتهديده لكنه لم ولن يصل الى هدفه هذه مسابقة يجب ان تكون المنافسة شريفة و نزيهة بين الطرفين وخاصة انها مسابقة جمال أن تعتمد على الجمال والاخلاق ، وختم قائلاً بأنه يحترم فانز حنان وفانز سهيلة ايضاً ومن تحصل على نسبة تصويت عالية هي التي ستتوج و كل هذه الشتائم والتهديدات والكلام الفارغ لا يجدي نفعاً والمرحلة الاخيرة هي المرحلة الأساسية لحسم النتيجة.

وفي الختام نتمنى أن يثبت الله العقل على بعض الأشخاص الذين وصلت محبتهم إلى مرحلة التهديد و الإجرام وستتوج المشتركة التي تستحق اللقب عن جدارة و نسبة لعدد أصوات محبيها.

 

7543778_1456733613

10628019_803097533044952_6362465462756156945_n

 

 

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

مسرحية غنائية تجمع بين بريجيت ياغي، برونو طبال ومايكل كبابي

  بدأ كل من الفنانة اللبنانية بريجيت ياغي،