مهرجان تكريم أم الامارات “ام الوطن” بتوقيع فنّي لفايز السعيد و محمد الاحمد

مهرجان تكريم أم الامارات “ام الوطن” بتوقيع فنّي لفايز السعيد و محمد الاحمد

- ‎فيأخبار الفن
60
0

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وحضور صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اضافة الى حضور مجموعة من الشيوخ ووزراء الدوائر وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة العليا لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، اقيم حفل مهرجان تكريم أم الإمارات الذي نُظم الاثنين في مركز أبوظبي الوطني للمعارض أدنيك.

هذا الحدث الضخم الذي بدأ العمل به منذ فترة طويلة قام بإدارة المشروع الموسيقي الإوركسترالي وتلحينه وتنفيذ الأوركسترا الموسيقية “محمد الاحمد” وهو ملحن مجموعة كبيرة من الاعمال الوطنية بمشاركة واشراف سفير الالحان فايز السعيد كمستشار فني للعمل كما قام بأعمال التوزيع الموسيقي للعمل زيد عادل. كما شارك في العمل ايضا فرقة كورال الإمارات وفرقة بودابست “فل هارمونيك” وتمت أعمال الهندسة الصوتية بقيادة المهندس جاسم محمد و Adam Miller وذلك في Air studios في المملكة البريطانية لندن

شهد الحفل مشاركة النجم الإماراتي حسين الجسمي والنجمة المغربية أسماء المنور حيث قدما اللوحة الختامية التي كانت من توقيع سفير الالحان فايز السعيد اضافة الى بعض اللوحات الاخرى التي حملت توقيع “السعيد” ايضا.

نذكر انه تم إدارة الأعمال الموسيقية عبر شركة Seven17media والتنفيذ في إستودوهات فايز السعيد ساوند وشركة musiccom

وقد احتفى الحفل بعطاء وجهود أم الإمارات، صاحبة المواقف والمبادرات الوطنية التي تصب في مصلحة قضايا المرأة والأمومة والطفولة والعمل الإنساني فكان الاوبريت وكل العمل الموسيقي على مستوى تقدير ومحبة كل القيمين على العمل لها.

من جهة ثانية، كُرّم سفير الالحان امس في مدينة دبي من قبل القيادة العامة لشرطة دبي، حيث يضاف هذا التكريم الى سلسلة من التكريمات والعطاءات التي يبذلها في سبيل دولته الامارات.

نذكر ان “السعيد” كان قد خصّ امهات العالم العربي بأغنية حملت عنوان “امي” وهي من كلمات علي المهيري ومن الحان وغناء السعيد نفسه، توزيع وهندسة صوت ومكساج زيد نديم، اطلقها امس الموافق في 21 آذار/مارس الجاري بهذه المناسبة المميزة

8eb8bb12-2c30-475e-bc4d-576025c19d52

cc4719a1-de06-4999-868c-fe323326d7bc

e4ffcccf-6fa8-4f6d-99a9-f0a5ceeaf87f

c8a7571d-3676-4c0e-98fc-e69c4972d4e3

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء