ميرفا قمر تحتفل بعيدها في أمير بالاس بحضور حشد فني واعلامي

ميرفا قمر تحتفل بعيدها في أمير بالاس بحضور حشد فني واعلامي

- ‎فيأخبار الفن

بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين والأصدقاء المقربين ، إحتفلت الفنانة اللبنانية ” ميرفا قمر ” بعيد ميلادها في سهرة عشاء ساهرة بـ مطعم ” أمير بالاس ” لصاحبه الأستاذ هشام الامير في منطقة نهر الكلب الأثري حيث تلامست هيصات الدبكة والرقص وشدو الأغنيات مع أولى ساعات الفجر ليشعلوا معًا ليلة من أجمل ليالي العمر.

في البداية، رحّبت إدارة المطعم بإسمها وإسم الفنانة ” ميرفا قمر ” بكافة الساهرين الذين حضروا لا سيما الممثل والفنان الكبير ” أسعد رشدان ” ، الممثل والفنان المميز ” كميل متى ” ،الإعلامية ميراي عيد ( برايفت ماغازين )، الفنان المصوّر ” سامي عازوري”، الإعلامي زكريا فحام ” خبر عاجل “، الصحافي فرنسوا الحلو ” حلو الفن “، المصوّر ” ايلي معوض ” وغيرهم من الوجوه المحبّبة التي جاءت خصيصًا للمشاركة بإحياء حفل صاحبة العيد.
من بعدها ، بدأت السهرة الغنائية على نغمات وإبداعات الـ وان مان شو ” مروان ” الذي غنّى باقة كبيرة من الأغنيات الجديدة والقديمة، رافقته فيها إيقاعًا على الطبل أميرة الإيقاع ” زلفا ” التي ألهبت الصالة بحضورها وجاذبيتها المعهودتين ، ليحتلّ المسرح بعد فترة صاحب الصوت الذهبي الفنان ” حسن صفا ” الذي أشعل الصالة بغنائه المميز وصوته الجميل ، داعيًا خلال وصلته صاحبة العيد الى المسرح لقطع قالب الحلوى الذي أُعدّ للمناسبة.
واطلّت الفنانة ” ميرفا قمر ” بفستانها الذهبي الجميل من تصميم المصممة اللبنانية جويل نمنم ، راخية شعرها الأسود الطويل على كتفيها، ووقفت بين المحتفلين على أنغام ” سنة حلوة يا جميل ” ، قاطعة معهم الكيك الفاخر وسط تمنيات الجميع لها بالصحة والنجاحات الدائمة .
وشكرت ” ميرفا ” القائمون على المطعم لحسن استقبالهم وخدمتهم وكرم ضيافتهم كما توّجهت للساهرين بشكر خاص قائلة: ” ان العيد لا تكتمل فرحته الا بوجودكم يا أغلى الناس”. وغنّت وصلة غنائية ، بناءً على رغبة الحضور ، تنّوعت بين الغناء البلدي والشعبي والطربي ، ورقصت معهم الدبكة التي كان لها ميزة خاصة في عيد ميلاد ” ميرفا قمر”.

من موقع حلو الفن نتقدّم من الفنانة الصديقة بأحر التمنيات بمناسبة عيد ميلادها

الصور بعدسة إيلي معوض

شاهد أيضاً

وزارة الثقافة تطلق مسابقة “موهبتي من بيتي” 100 جائزة نقدية كل أسبوع عمان-

وزارة الثقافة تطلق مسابقة “موهبتي في بيتي” 100