ميرفا قمر تحيي حفل إنتخاب Miss Universe Of The World 2018

ميرفا قمر تحيي حفل إنتخاب Miss Universe Of The World 2018

- ‎فيأخبار الفن
411
التعليقات على ميرفا قمر تحيي حفل إنتخاب Miss Universe Of The World 2018 مغلقة

أحيت النجمة اللبنانية ميرفا قمر حفل إنتخاب Miss Universe Of The World 2018 الذي أقيم في فندق فينيسيا – بيروت بحضور عدد من الشخصيات الفنية و السياسية والديبلوماسية و الوجوه الإعلامية والإجتماعية.

في طليعتهم نقيب محرري الصحفيين اللبنانيين السيد الياس عون، السيد مازن نوري صاحب نوري ميديا ( صاحبة اللقب ) ومجلة أوسكار وسفيرة الفن العربي الفنانة فلة الجزائريةواعضاء لجنة مهرجان “أفضل” الدولية بالاضافة الى المنظمة الدولية لإنتخاب ملكات الجمال العالمية (IABP) ولقاء أهل الفن والفكر.

أشعلت ” ميرفا قمر السهرة بباقة من الأغنيات الجميلة لا سيما أغنيتها ” متلك ما حدا ” و ” شنشلا ” ونيك ضربة” إضافة الى أغنيات لبنانية وعربية رائجة . وقد أبهرت الحضور بطلّتها الجميلة بـ فستان أزرق غامق اللون من تصميم المصمم المبدع روني عيد.

كما شارك ” ميرفا قمر ” الغناء سلطانة الطرب فلة الجزائرية أثناء جلوسهما معًا إبّان الحفلة المُقامة .

وهنّأت النجمة اللبنانية ميرفا قمر الحسناء المغربية نهيلة إملقي التي فازت بلقب Miss Universe Of The World وتمنّت لها التوفيق الدائم بمسيرتها الجمالبة .

من جهة أخرى، تستعد النجمة ميرفا قمر لإحياء العديد من الحفلات والمهرجانات خلال موسم الصيف الحالي كما أنها تعمل على تكثيف جلساتها الفنيّة مع عدد من الشعراء والملحنّينمن اجل إختيار أغنية جديدة، تُضاف الى رصيدها الفنّي المليء بالنجاحات.

شاهد أيضاً

بالصور.. تامر حسني ورنا سماحة يشعلان حفل زفاف المذيعة فرح علي ومحمد عبد المعطي

لمياء علي-القاهرة أقيم مساء أمس الخميس حفل زفاف