نادر الأتات يختتم الموسم الصيفي وسط حضور جماهيري غفير في بكاسين

نادر الأتات يختتم الموسم الصيفي وسط حضور جماهيري غفير في بكاسين

- ‎فيأخبار الفن

بعد موسم حافل بالمهرجانات والحفلات، اختتمالنجم اللبناني نادر الأتات جدوله الصيفي لهذا العام، بحفل كبير ضمن فعاليات “مهرجانات بكاسين” في لبنان.

وقد أحيا نادر الأتات حفلًا جماهيريًا ضخمًا في بكاسين بحضور جمهور غفير من المحبين الذين استقبلوه بالهتافات والزغاريد تعبيرًا عن محبّتهم له.

نادر الأتات قدّم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة ومنها “نادر”، “قلبي عاليمين”، “بترقص عيوني” وصولًا إلى أغنية “متل الشاطر” فردّد الجميع، صغارًا وكبارًا الكلمات معه حتى ساعات الفجر الأولى.

على صعيد آخر، يتواجد نادر الأتات خلال الفترة الراهنة لفترات طويلة في استوديو التسجيل حيث يضع لمساته الأخيرة على ألبومه الجديد والمقرر أن يطرح قريبًا جدًا أولى أغنياته عبر المتاجر الرقمية الكبرى وأثير الإذاعات العربية.

شاهد أيضاً

بين “خمسه ونص” و”الهيبة” المنافسة على الخطوة 

إنتصف شهر رمضان المبارك، وظهرت نسب المشاهدات للمسلسلاتالرمضانية التي بدأت تتنافس على المراتب المتقدمة منذ اليومالأول لعرضها. وبظهور نسب المشاهدات “الرايتنغ” حسب كبرىشركات الإحصاء والتدقيق، بدا للجميع أن الإهتمام الجماهيريالظاهر للدراما الرمضانية، سواء بحديث الصحافة والنقّاد الفنيين،أو حسب الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، تحوّل الىأرقام ونسب لا لُبس فيها. ففي القراءة الدقيقة لنسب المشاهدة التي حققتها مسلسلات“خمسه ونص” و“الهيبة” و“دقيقة صمت” ( من إنتاج شركة صبّاحأخوان“، يتأكّد تفوّق هذه الأعمال لبنانياً وعربياً بشكل لا شك فيه.خصوصاً، أن النسب المعلنة تأتي من شركات لا علاقة لها بالشركةالمنتجة، أو بالمحطات التي تعرض هذه الأعمال. تقول الأ{قام، أن مسلسل “خمسة ونص” حقق نسبة مشاهدة تصلالى. (15,24 ) في حين نال مسلسل “الهيبة“(15,22) أي أن النسبمتقاربة بشكل كبير. في نسب أخرى، نالت مسلسلات منافسة نسباًأقلّ بشكل واضح. وهذه النسب تأخذ بعين الإعتبار نسب المشاهدةعلى قناة “أم بي سي 4) التي تعرض المسلسلين، في فترة بعدالظهر حسب توقيت بيروت والرياض. وبهذا تبدو المرتبة الأولىوبشكل واضح،  محجوزة عند المشاهد اللبناني للعملين اللبنانيينالمتنافسين مع باقي الأعمال