نادين نسيب نجيم لباتريسيا هاشم: يوسف الخال ليس حكراً علي وانا اوقّع “عالعميانة” مع شركة الصبّاح

نادين نسيب نجيم لباتريسيا هاشم: يوسف الخال ليس حكراً علي وانا اوقّع “عالعميانة” مع شركة الصبّاح

- ‎فيأخبار الفن, برامج وتلفزيون
134
12

في حديث خاص مع الإعلامية باتريسيا هاشم ضمن برنامجها الاذاعي “بصراحة” عبر أثر إذاعة “فايم أف أم” تحدّثت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن بطولتها في مسلسل “سمرا” حيث أكّدت على سعادتها الكبيرة بالأصداء التي يحصدها المسلسل في لبنان والوطن العربي وكشفت أنها توقّع العقود مع شركة الصباح للإنتاج الفني “عالعميانة” ودون ان تقرأ “الورق” ولكنها تكون على معرفة بالفكرة عندما تجتمع بمدراء الشركة، وفي حال عدم توافق الدور مع تطلعاتها تعتذر أو تطالب بالتعديل عليه.

 وأكّدت نادين على عدم وجود عقد حصري مع شركة “الصبّاح” وكل ما في الأمر أن العلاقة مع الشركة عميقة جداً وأنها مرتاحة في التعاون معها وأن السيد صادق الصبّاح يكنّ لها محبة خاصة وتبادله هي نفس المحبة وتعطي العمل من قلبها.

هذا واعتبرت نادين أن ظهورها المستمر على الشاشة لا يؤثر على مسيرتها الفنيّة ولا يحرق إسمها ولا تعتبر أن ذلك مبالغ فيه، فأن تقدِّم في السنة عملاً أو عملين أمر طبيعي جداّ.

 وعن دورها في مسلسل “سمرا”، إعتبرت نادين ن. نجيم ان شخصية “سمرا” أخذت منها الكثير وأنها تصرّفت في المسلسل على طبيعتها وعفويتها كما تتصرف في حياتها العادية وكشفت على أنها لمست محبة الناس للمسلسل عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث تصلها التعليقات الايجابية من مختلف الدول العربية.

من جهة ثانية، أكّدت نادين على أنها اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني من فيلم “كاش فلو” الذي شاركت في بطولة جزئه الأول إلى جانب الممثل اللبناني كارلوس عازار، وكشفت على أنها إلتقت بالقيمين على الفيلم بالصدفة وتمّ الحديث معها عن الفكرة وإعتذرت على الفور لأسباب خاصة وأكدت على ان الفيلم ليس ما تحلم به كاشفةً عن التحضير لفيلم جديد من إنتاج شركة الصبّاح من بطولتها ويتم العمل في الوقت الحالي على الفكرة.

وأكدت نادين على محبتها الكبيرة لسمراء البادية السيدة سميرة توفيق وأنها تنتظر الفرصة المناسبة للإجتماع بها.

وفيما يتعلق بمسلسل “قصة حب” الذي عُرض مؤخراً وهو من بطولة الممثلة نادين الراسي وكتابة ندين جابر واخراج فيليب اسمر وانتاج زياد شويري، أكّدت نادين نجيم على أنها هنّأت الراسي وأسمر وشويري وكامل فريق العمل وتابعت فقط الحلقة الأولى لأن الوقت لم يسعفها حيث كانت منهمكة في تصوير مسلسل “سمرا”.

 وعن مسلسل “سوا” الذي يعرض ابتداءً من يوم غد الإثنين وهو من بطولة يوسف الخال وايميه صيّاح، أكّدت نجيم على أنها لا تحزن عندما تشاهد يوسف في ديو ناجح مع ممثلة أخرى، فالاخير ليس حكراً عليها  كما هي ليست حكراً على احد، وأنها نجحت كذلك في الثنائيات مع تيم حسن وأحمد فهمي. وعن علاقتها بالممثل السوري تيم حسن أكّدت على أن الصداقة بينهما ليست قوية كما صداقتها مع الممثل اللبناني يوسف الخال ولكن ثنائيتها مع تيم في مسلسل “تشيللو” كان لها الوقع الخاص لأنها المرة الأولى التي يجتمعان فيها في عمل واحد والجمهور أحب هذه العلاقة بينهما في “تشيللو”.

في سياق آخر، إعتبرت نادين أنها تُطوِّر من نفسها دائماً من خلال تركيزها على التفاصيل والأشخاص المحيطين بها.

وعن أزيائها في مسلسل “سمرا” فكانت تحت إشراف خبيرة الأزياء مايا حداد التي فصّلت أزياء الرقص من أجلها.

 وشكرت نادين في ختام اللقاء ربّها على كل النِعم في حياتها. كذلك شكرت كل من صادق الصبّاح وزياد الخطيب ومايا حداد وكلوديا مارشيليان والمخرج سامر البرقاوي ورشا شربتجي وزياد شويري ومنى طايع، وأكدت نادين على أنها لا تتحمل رؤية نفسها تخطئ وانها تغار جداً على عملها أكثر من اللزوم وتكابر على نفسها وتتحمل ساعات التصوير الطويلة وتجلب الإيجابية معها على موقع التصوير وتبتعد عن كل ما هو سلبي.

هذا وأكدت نادين على عدم وجود أي خلاف مع المنتج اللبناني مروان حداد وكل ما في الأمر عدم اللقاء على هدف واحد ومشترك، وفي حال قدّم لها عملاً جميلاً تشارك فيه.

وان طالبت بعرض المسلسل على قناة غير المستقبل وعن تعليقها على حصول مسلسل “متل القمر” لمروى غروب على اعلى نسبة مشاهدة في لبنان، أكّدت نادين على أن مسلسل “سمرا” يتم عرضه فضائياً وتتم متابعته في لبنان والعالم العربي وجميع الصحف تتحدث عنه وأنه مختلف عن باقي المسلسلات والجمهور كان ينتظره منذ مدة، لذا لا يجوز مقارنته مع أي مسلسل آخر، وفي النهاية شكرت زوجها السيد هادي على دعمه المستمر لها وعلى ثقته المطلقة بها وإعتبرت أن ولديها أجمل ما في حياتها.

برنامج “بصراحة” كل يوم جمعة بتمام الخامسة على fame fm 99.9

للاستماع اليه من خارج لبنان famefm.com

0cc8872f-50b7-4c36-8143-0b6de3c702fe

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى