ناصيف زيتون ونينا عبد الملك يحصدان جائزة سويديّة كبيرة

ناصيف زيتون ونينا عبد الملك يحصدان جائزة سويديّة كبيرة

- ‎فيأخبار الفن
225
التعليقات على ناصيف زيتون ونينا عبد الملك يحصدان جائزة سويديّة كبيرة مغلقة

          بعد حفل كبير نفذت كلّ بطاقاته في السويد، فاز كلّ من ناصيف زيتون ونينا عبد الملك بجائزة تقديريّة كونهما كانا العنصر الرئيسي في الحملة التسويقيّة السنويّة لشركة Halebop وهي إحدى أكبر شركات الإتصالات في السويد.

في نهاية السنة الفائتة، نظّم الحفل في السويد مع ناصيف زيتون ونينا عبد الملك من خلال شركة ميوزيك إز ماي لايف ووتري “Music Is My Life and Watary” وشركة العلاقات العامّة السويدية “Mindmakers PR”. وكان هذا الحفل الجزء الأكبر من حملة لإطلاق تطبيق Locall وهي خدمة جديدة من قبل شركة الإتصالات Halebop، تتيح لكلّ المقيمين في السويد، أوروبا والشرق الأوسط، التواصل بشكل سهل و كلفة أقلّ.  نذكر أنّ Locall هي علامة تجاريّة تنتمي إلى Telia Sonera.

قالت ريجينا دونا داهلستروم، المديرة العامّة التنفيذيّة لشركة Halebop : “كنّا نعلم بأنّنا بحاجة إلى طرق جديدة للوصول إلى الجماهير المعنيّة في كلّ من السويد والشرق الأوسط. وجاءت المساعدة التي تلقّيناها من كلّ من الشركتين: Music Is My Life – Watary و Mindmakers PR رائعة في تنظيم الحفل مع هذين الفنانين العالميين.”

قالت كريستينا صليبا، المديرة العامة التنفيذيّة لشركة Mindmakers PR: “أنا فخورة جدّاً بهذه الفرصة التي أتاحت لي العمل على هذا المشروع  مع ناصيف زيتون، نينا عبد الملك، وشركة ميوزيك إز ماي لايف. كانت تجربة رائعة بكوني كنت جزءأً مساهماً في خلق الفرح الذي نشره كلّ من النجمان للجمهور وللمعجبين هنا في السويد. ولقد عملنا معاً على عدّة مشاريع ناجحة من قبل ولكن هذا الحفل كان من الأنجح والأكبر بالتأكيد.”

قال غسان شرتوني، المديرالعام لشركة ميوزيك إز ماي لايف ووتري: “السويد بلد ملهم جدًّا. وبفضل التسويق والتنظيم،أصبح هذا الحفل أفضل حفل شاركنا به هذا العام في أوروبا. يسرني العمل مع كل من السيدتين الإستثنائيتين ريجينا وكريستينا”.

أعلنت الجائزة في السهرة السنويّة لكلّ شركات الإتّصالات الفاعلة في السويد. المعلن عن فئة حملة التسويق للعام قال:

“التسويق هو جزء مهم في استقطاب الزبائن والحفاظ على المستخدمين للعملاء وغيرهم. إنّ الخرق في ضجيج وسائل الإعلام وجذبهم ليس بأمر بسيط أو سهل، ممّا يجعل شركات الإتصالات في الطليعة عندما يتعلق الأمر بعمليّة التسويق.
إنّ الفائز في حملة التسويق لهذا العام قد ترك المعايير التقليدية نسبةً للتسويق في السويد ونجح في إيجاد وسيلة لجذب مجموعة مستهدفة محدّدة والتي لا يمكن الوصول إليها عبر القنوات التقليدية. إختار الفائزون هذا العام نهجاً جديداً ودعوا أكبر نجوم الموسيقى في الشرق الأوسط إلى حفل نفذت جميع بطاقاته في قاعة برنس في ستوكهولم. الفائزة في حملة التسويق لهذا العام هي شركة هاليبوب لوكال.

شاهد أيضاً

بالصور.. باسم سمرة وأحمد وفيق يشعلان حفل زفاف سلامة وسندس بوصلة رقص بحضور نجوم الفن

أحتفل رجل الأعمال محمد أمين البلقاسي بزفاف شقيقه