ناصيف زيتون يتخطى المليار

ناصيف زيتون يتخطى المليار

- ‎فيأخبار الفن

       رغم مسيرته الفنّية القصيرة، عُرف ناصيف زيتون بإنجازاته ونجاحاته الواحدة تلوى الأخرى، فاستحقّ ألقاباً كثيرة منها “نجم الملايين”، ال “Sold out”، نجم العالم العربي، النجم الجماهيري، أمير بيروت وغيرهم … كما حصد أكبر عدد جوائز التكريم على ألبوم طول اليوم وعلى مجمل إنجازاته.

اليوم يحقّق ناصيف إنجازاً آخر فريداً من نوعه ويضيف الكثير على مسيرته الفنّية من قيمة وتفوّق:

فبألبومين فقط، تخطّى مجموع الإستماع المليار: عبر صفحته على أنغامي (291.6 مليون) وعلى قناته على يوتيوب (709.4 مليون). ممّا يدلّ على جديّة ناصيف بالتعاطي مع عالم الفنّ والنجوميّة، فعندما يحلم بهدف معيّن، فهو ملتزم مع شركة إدارة أعماله من ناحية التخطيط للوصول إلى هذا الهدف بالصّبر والمجهود لتحقيق ما حلم به. وهو على يقين أنّ سلّم النجاح درجة درجة وأنّ عالم الفنّ ليس بسهل، وهذا يظهر جليّاً عِبر وحِكم ينشرها من وقت إلى آخر عبر صفحته على إنستاغرام وعبر تويتر وكأنّه يقول للناس إقرأوني ولا تكتفوا بسماعي فقط.

حاليّاً يعمل ناصيف ليلاً ونهاراً على تحضير ألبومه الثالث المنتظر الذي لم يُعلن بعد عن موعد إصداره. ومع انتظار الجمهور بشوق، قام ناصيف بختام جولاته الصيفيّة لهذه السنة بحفل حرص فيه على شكر جمهوره ووداع صيف 2018 الحافل بالنجاحات والذكريات الحلوة عبرهم، في بيروت عاصمة الفنّ ومن بيروت إلى كلّ عاصمة عربية له فيها جمهور ومحبّين.


ناصيف زيتون على يوتيوب:
www.youtube.com/nassifzeytoun

شاهد أيضاً

بين “خمسه ونص” و”الهيبة” المنافسة على الخطوة 

إنتصف شهر رمضان المبارك، وظهرت نسب المشاهدات للمسلسلاتالرمضانية التي بدأت تتنافس على المراتب المتقدمة منذ اليومالأول لعرضها. وبظهور نسب المشاهدات “الرايتنغ” حسب كبرىشركات الإحصاء والتدقيق، بدا للجميع أن الإهتمام الجماهيريالظاهر للدراما الرمضانية، سواء بحديث الصحافة والنقّاد الفنيين،أو حسب الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، تحوّل الىأرقام ونسب لا لُبس فيها. ففي القراءة الدقيقة لنسب المشاهدة التي حققتها مسلسلات“خمسه ونص” و“الهيبة” و“دقيقة صمت” ( من إنتاج شركة صبّاحأخوان“، يتأكّد تفوّق هذه الأعمال لبنانياً وعربياً بشكل لا شك فيه.خصوصاً، أن النسب المعلنة تأتي من شركات لا علاقة لها بالشركةالمنتجة، أو بالمحطات التي تعرض هذه الأعمال. تقول الأ{قام، أن مسلسل “خمسة ونص” حقق نسبة مشاهدة تصلالى. (15,24 ) في حين نال مسلسل “الهيبة“(15,22) أي أن النسبمتقاربة بشكل كبير. في نسب أخرى، نالت مسلسلات منافسة نسباًأقلّ بشكل واضح. وهذه النسب تأخذ بعين الإعتبار نسب المشاهدةعلى قناة “أم بي سي 4) التي تعرض المسلسلين، في فترة بعدالظهر حسب توقيت بيروت والرياض. وبهذا تبدو المرتبة الأولىوبشكل واضح،  محجوزة عند المشاهد اللبناني للعملين اللبنانيينالمتنافسين مع باقي الأعمال