نانسي نصر الله ضيفة إفطار مع ستار.. وهذا ماصرحت به

نانسي نصر الله ضيفة إفطار مع ستار.. وهذا ماصرحت به

- ‎فيأخبار الفن

حلت النجمة نانسي نصر الله ضيفة مع الإعلامي زكريا فحام، عبر برنامج إفطار مع ستار بمطعم حارتنا في إسطنبول.

 

وفي بداية الحلقة، تحدثت نانسي عن الطقوس الرمضانية التي تتبعها خلال الشهر الكريم، واجتماعها مع الأهل والأصدقاء على المائدة، كما عبرت عن اشتياقها لشقيقتها التي رحلت عنها منذ سنتين بسبب مرض السرطان.

 

وعما إذا كانت من متابعي مسلسلات السباق الرمضاني، قالت إنها تتابع مسلسل الهيبة3 ومسلسل خمسة ونص ومسلسل الكاتب.

 

وعن إمكانية خوضها لتجربة التمثيل ولاسيما بعد الإشادات الواسعة من قبل الجمهور لأدائها في كليباتها، قالت إنها تحب الكاميرا ولاتقلق من الظهور أمامها وتجيد التعامل معها، ولامانع لديها من أن تشارك في مجال التمثيل ولكن من الضروري أن يكون الدور مؤثر ويترك بصمة.

 

وعن أغنيتها الشهيرة نقطة عالسطر، قالت إن هذه الأغنية لها طابعًا خاصًا، وأضافت أن عدد كبير من الفنانين حرصوا على تهنئتها بعد طرحها مؤكدين على صوتها المميز وموهبتها الكبيرة، كما تحدثت عن نجاح أغنية مافيك والتي كانت بمثابة نقلة نوعية لها بمسيرتها الغنائية.

 

جدير بالذكر أن نانسي نصر الله قد تم تكريمها قبل الذهاب لتصوير حلقة البرنامج، من قبل تركيانا كلينك وعبرت عن سعادتها بهذا التكريم وتسلمت درع تكريمي.

وخلال الحلقة، تم تنظيم مسابقة شاركت فيها مع الجمهور الموجود بالمكان، وقدم مطعم حارتنا وتركيانا بلاس الجوائز للفائزين.

شكر خاص لكل من ساهموا في إنجاح الحلقة وهم “تركيانا كلينيك، مطعم حارتنا، شركة الزين للسياحة والسفر، تركيانا بلاس، فندق ويش مور أوتيل، صالون لو مودرن، شركة مارتي لتأجير السيارات، اكستراتيك ديجيتال ترانسفورميشن.

 

 

 

شاهد أيضاً

حصريا.. سارة نجم تتعاقد مع شركة FB s.a.r.l production لإدارة وإنتاج أعمالها

علم موقع خبر عاجل من مصادره الخاصة أن