ناهد عفيفى تنتهى من تصوير مشاهدها بفيلم “ثلاثة على النوتة”

ناهد عفيفى تنتهى من تصوير مشاهدها بفيلم “ثلاثة على النوتة”

- ‎فيأخبار الفن

انتهت الممثلة الشابة ناهد عفيفى من تصوير مشاهدها فى فيلم “ثلاثة على النوتة” والذى من المقرر عرضه خلال إجازة نصف العام .

تدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى داخل إحدى مستشفيات الأمراض العقلية والتجاوزات التى تحدث بها وعندما تأتى لجنة تفتيش على المستشفى يحدث مجموعة من المفارقات الكوميدية .

تقوم “ناهد عفيفى” أثناء أحداث الفيلم بدور سكرتيرة مدير المستشفى وهى التى توقعه فى العديد المشاكل .

“ثلاثة على النوتة” .. تأليف وإخراج / على العتر .. بطولة / عبدالله مشرف – محمد الصاوى – ندى بهجت – ناهد عفيفى ومجموعة أخرى من النجوم .

الجدير بالذكر أن آخر أعمال “ناهد عفيفى” فى السينما فيلم هروب مفاجىء ولها العديد من المشاركات فى الدراما التلفزيونية .

شاهد أيضاً

بين “خمسه ونص” و”الهيبة” المنافسة على الخطوة 

إنتصف شهر رمضان المبارك، وظهرت نسب المشاهدات للمسلسلاتالرمضانية التي بدأت تتنافس على المراتب المتقدمة منذ اليومالأول لعرضها. وبظهور نسب المشاهدات “الرايتنغ” حسب كبرىشركات الإحصاء والتدقيق، بدا للجميع أن الإهتمام الجماهيريالظاهر للدراما الرمضانية، سواء بحديث الصحافة والنقّاد الفنيين،أو حسب الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، تحوّل الىأرقام ونسب لا لُبس فيها. ففي القراءة الدقيقة لنسب المشاهدة التي حققتها مسلسلات“خمسه ونص” و“الهيبة” و“دقيقة صمت” ( من إنتاج شركة صبّاحأخوان“، يتأكّد تفوّق هذه الأعمال لبنانياً وعربياً بشكل لا شك فيه.خصوصاً، أن النسب المعلنة تأتي من شركات لا علاقة لها بالشركةالمنتجة، أو بالمحطات التي تعرض هذه الأعمال. تقول الأ{قام، أن مسلسل “خمسة ونص” حقق نسبة مشاهدة تصلالى. (15,24 ) في حين نال مسلسل “الهيبة“(15,22) أي أن النسبمتقاربة بشكل كبير. في نسب أخرى، نالت مسلسلات منافسة نسباًأقلّ بشكل واضح. وهذه النسب تأخذ بعين الإعتبار نسب المشاهدةعلى قناة “أم بي سي 4) التي تعرض المسلسلين، في فترة بعدالظهر حسب توقيت بيروت والرياض. وبهذا تبدو المرتبة الأولىوبشكل واضح،  محجوزة عند المشاهد اللبناني للعملين اللبنانيينالمتنافسين مع باقي الأعمال