نجوم الفن والأزياء بالدورة الثالثة من ” ألوان المتوسط ” بالناظور

نجوم الفن والأزياء بالدورة الثالثة من ” ألوان المتوسط ” بالناظور

- ‎فيأخبار الفن

تستعد مدينة الناظور، لإحتضان فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان ألوان المتوسط والذي سيقام يوم 2 أبريل القادم بمارينا أطاليون على ضفاف بحيرة مارتشيكا.

الموعد سيشهد مشاركة ثلة من كبار المبدعين من عارضي الأزياء على المستوى الوطني، لعرض آخر صيحات الملابس التقليدية حيث سيعرف العرض، تنشيطا فنيا، سيحييه كل من الفنان المغربي الشاب ريان، والفنان المحلي ميمون رفروع إلى جانب الفنانتين رجاء قصابني وبيان بلعياشي.

كما سيشهد الحفل الذي ستقدمه ليلى المريني، حضور مجموعة من الأسماء كضيوف شرف من بينهم فرقة أش كاين، سي مهدي، نجمي برنامج إكتشاف الأصوات ذي فويس محمد عدلي وخولة مجاهد والفنانة سميرة بلحاج وغيرهم.

النسخة الثالثة ستعرف ندوة وطنية حول الزي المغربي، حيث أن العمل على هته النسخة إرتقى إلى معايير الاحترافية من أجل إخراج نسخة ثالثة ترقى إلى ما يصبوا إليه الإقليم من تقدم في كل المجالات.

جدير بالذكر، أن شركة ” H&M Events ” للتواصل حظيت بفرصة الإشراف على الإعداد والتنظيم لهذا الموعد الفني إذ تعد من بين المؤسسات الذائعة الصيت بالجهة الشرقية والمملكة بأسرها، لنجاحها في تنظيم الكثـير من التظاهرات الثقافية والفنية على الصعيد الوطني، وبصمت خلالها على إحترافية عالية الدقة، بـفضل مجهودات مختلف مكوناتها.

06217e5e-193a-4126-8caa-cfec6664858d

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً