نجوم الفن والمجتمع يشيدون بأحمد مازن تعرف على السبب

نجوم الفن والمجتمع يشيدون بأحمد مازن تعرف على السبب

- ‎فيأخبار الفن

 

كتب / حسام صلاح

نال أستشاري التجميل والليزر الدكتور أحمد مازن شهره واسعه في الآونة الأخيرة من قبل نجوم الفن والمجتمع للحفاظ والعناية علي بشرتهم من خلال أتباع أحدث التقنيات الطبية الحديثة .

أكد مازن بأنه يتعامل مع جميع فئات المجتمع مع تعدد وأختلاف الجهات الفنية والدبلوماسيه وغيرها للعناية والحفاظ علي بشرتهم الجمالية.

كشف مازن عن نجوم الفن الذي تجمعه علاقة وطيده معهم شخصياً ومهنياً فنذكر منهم المطرب إيهاب توفيق والفنانة أمل رزق والفنان سعد الصغير والفنانة صافيناز وغيرهم فهم دائماً وأبداً يهتمون بالحفاظ والعناية علي بشرتهم بصوره لائقة لتمثيلهم وجهه مشرفه للمجتمع .

علي الجانب الأخر ابتكر الدكتور أحمد مازن طريقه مختلفة لشد الوجه والرقبه بدون جراحه بنوع معين من حقن الفيلر المصرحه من منظمه FDA بأمريكا وهي بتقنيه حقن في أماكن معينه في الوجه مسؤوله عن الشد وذلك بمزج نوع معين من الخيوط تشد الجلد فالحال مع الرقبه أو اللغد.

أضاف مازن بأن كلما كان الوجه أكثر نعومه كلما ذاد جمال الأنثي والرجل سوياً وأن الجمال ليس مجرد حقن للنفخ والخ بل التقنية في أستخدام حقن كل حاله علي حسب مايليق عليها ليجعلها أكثر جمالاً وأشراقاً .

عبر مازن عن مدي سعادته بأشاده نجوم الفن والمجتمع وغيرهم اتجاهه ورأيهم في التطور الطبي الهادف للحفاظ والعناية بالبشرة .

وأخيرا أوضح مازن بإن البشرة الطبيعية الغير ملموسة بالمحسنات التجميلية المضرة هذا ما يسهل عليه أستخدام التقنيات الطبية الحديثة بمرونة مع الأشخاص فكل شخص يختلف عن الأخر فليس كل إجراء تجميلي يصلح للجميع.

شاهد أيضاً

شخصية العام في مجال تطوير التعليم العالمي من نصيب العراقي ضياء الغراوي

حصل الأستاذ ضياء علي الغراوي مؤسس مركز تنمية