نجوى كرم تجمع بحفلها بالبهامس الجنسيات كلها

نجوى كرم تجمع بحفلها بالبهامس الجنسيات كلها

- ‎فيأخبار الفن

أحيت شمس الغنية نجوى كرم حفلا كبيرا في ولاية هيوستن الاميركية في مستهلّ جولتها الكبيرة التي من خلالها التقت ابناء الجالية اللبنانية والعربية. وقد اشعلت اجواء صالة “Ayva Centre”، وغنّت باقة كبيرة من اغنياتها القديمة والجديدة، فرقص الحضور طيلة السهرة التي استمرّت حوالي الساعة والنص بتفاعل الجمهور معها، الذي ملأ الصالة بحفل Sold Out.
كما أحييت حفل ثاني ايام مهرجان جزر البهاماس في القارة الاميركية، على خشبة مسرح الاتلانتيك الشهير في واحدة من اجمل السهرات الفنية التي تنظمّها ولأول مرة “Stars On Board” لصاحبها المتعهّد يوسف حرب.
عدد كبير من الجمهور ملأ الصالة، وردّد معها اجمل اغنياتها القديمة والجديدة، فصفّقوا لها وسهروا على انغام الدبكة اللبنانية والاغاني الجبلية وكان لكلمة كرم الترحيبية وقع خاص امام الجمهور حيث اعربت عن شكرها لله على هذا الحفل الذي جمعت فيه الجمهور من مختلف الأديان والمذاهب والجنسيات، فقالت: “مساء الحب، مساء الجمال، مساء الملقى الحلو لأنني بين كل الطوائف وبين كل الجنسيات وانا ممنونة الله انو جمعني فيكن اليوم”.
وتستكمل كرم جولتها في القارة الاميركية بالعودة الى الولايات المتحدة، حيث ستحيي في نهاية الاسبوع الحالي حفلين كبيرين الأول في ولاية سان دييغو (21 حزيران\يونيو)، والثاني في ولاية اريزونا (22 حزيران\يونيو) لتعود بعدها الى لبنان استعدادا لإحياء مهرجان الموازين في ٢٨ حزيران على أن تبدأ شمس الغنية رحلة سندبادية جديدة في الشهر الآتي.

شاهد أيضاً

فادي الحاج نهر فني اصيل في مهرجان زيتون

اشعل نجم ذا فويس المطرب ” فادي الحاج