نجوى كرم تعيش حالة من النشاط الفني.. وهذه تفاصيل جدول حفلاتها المزدحم

نجوى كرم تعيش حالة من النشاط الفني.. وهذه تفاصيل جدول حفلاتها المزدحم

- ‎فيأخبار الفن

تستعدّ شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لاستقبال موسماً حافلاً بالنشاطات الفنية، فمع حلول عيد الفطر سوف تُصْدر كليب أغنية “كتير حلو”، تلك الأغنية المميزة التي شكّلت عودة قويّة للتوأم الفني نجوى كرم وعماد شمس الدين. أما  إخراج الأغنية فسوف يتولّاه المخرج وليد ناصيف.

من جهة أخرى هناك مجموعة كبيرة من الحفلات والمهرجانات التي سوف تحييها كرم، بداية من عيد الفطر حيث ستشهد بيروت وتحديداً فندق فينيسيا أكبر حفلة يجتمع فيها كل من نجوى كرم، عاصي الحلاني ونوال الزغبي.

 

وتلتقي نجوى كرم عشاقها في مدينة دبي بحفل غنائي ضخم بفندق الحبتور هيلتون وذلك في ثاني أيام عيدالفطر المبارك.

كما سوف تقوم نجوى بجولة فنية في ولايات أميركية عديدة، بالإضافة إلى ستارز أون بورد،كما سوف تطلّ على جمهورها المغربي في 28 يونيو ضمن مهرجانات موازين، بالإضافة إلى حفلات عديدة في الصيف في  لبنان والأردن والإمارات وسوريا.

كما هناك حفل كبير سوف تحييه في جدة مع نهاية الصيف.

من جهة أخرى فقد أوردت إذاعة Radio nova الفرنسية في تقرير أعدّته عن حضارة المملكة الأردنية الهاشمية أن أغنيات نجوى كرم تكتسح المنطقة وصولاً إلى السعودية؛ وهذا ليس بجديدٍ على كرم المتفردة في غناء اللهجة اللبنانية وهي اللهجة الغنائية التي تُعتبر تقريباً واحدة  في كل بلاد الشام أي سوريا والعراق والأردن وفلسطين إضافةً إلى لبنان طبعاً.

أخيراً إشارة إلى أن كليب “ملعون أبو العشق” تخطى ال 25 مليون مشاهدة في أقل من شهر، كما أنّ العطر الذي أصدرته نجوى بإسمها مؤخراً يلاقي رواجاً كبيراً وإقبالاً في السوق العربية.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. وصول منال حدلي إلى إسطنبول لتحل ضيفة الليلة في إفطار مع ستار

تحل النجمة منال حدلي الليلة ضيفة مع الإعلامي