نقيب الفنيين السينمائيين “صبحي سيف الدين” الرجل المناسب في المكان المناسب

نقيب الفنيين السينمائيين “صبحي سيف الدين” الرجل المناسب في المكان المناسب

- ‎فيأخبار الفن

تحت شعار “إذا ابتسم الفنان ابتسم الوطن”، أقامت نقابة الفنيين السينمائيين في لبنان برئاسة السيد/ صبحي سيف الدين، حفلاً تكريميًا لعددٍ من النجوم في الوطن العربي بمطعم ناي بخلده، ضمن فعاليات المهرجان اللبناني للسينما والتلفزيون بدورته العاشرة.

وتكلل الحفل بالنجاح الساحق بدءا من التنظيم الرائع وحضور شخصيات إعلامية هامة ونخبة من ألمع النجوم في الوطن العربي، وأشرف على هذا التنظيم الرائع السيد/ أحمد سيف الدين الذي استقبل الحضور استقبالا حاشدا.

ونرفع القبعة لمجهودات نقيب الفنيين والسينمائيين صبحي سيف الدين، فهذا الرجل يتفانى في حب مهنته، وبذل مجهودات كثيرة محققا إنجازات تحسب له منذ 14 عام وهو لايكل ولايمل.

فدائمًا مايقدم أفضل ماعنده بمجهودات شخصية دون مساعدة من أحد ومايفعله يحتاج للدعم والمساعدة ولكنه قد فعله بنفسه دون أن يلجأ لأحد.

وها هو يثبت نجاحه وتميزه مساء أمس في المهرجان، فقد جمع عدد كبير من النجوم بمختلف الدول العربية بالحفل وتحمل كل شئ بمجهوداته الخاصة فقط بهدف تقديم الحدث بأفضل صورة ممكنة وتكريم من يستحقون.

ومن موقعنا خبر عاجل، نتقدم له بخالص الشكر لمايفعله من مجهودات  تميزه عن غيره والأهم أنها تثبت أنه الرجل المناسب بالمكان المناسب.

 

 

 

شاهد أيضاً

الإعلامي جوزيف حويك يكرم في الأردن وينضم إلى أسرة مسلسل عشيق أمي

كتبت/ لمياء علي   انضم الاعلامي والممثل جوزيف