نوح زعيتر : أنصح وليد جنبلاط بتعاطي الحشيشة ولست تاجرا للمخدرات !

نوح زعيتر : أنصح وليد جنبلاط بتعاطي الحشيشة ولست تاجرا للمخدرات !

- ‎فيأخبار الفن
60
0

إفتتح الإعلامي تمام بليق باب الجلسة ضمن برنامجه ” بلا تشفير ” عبر شاشة الجديد من بعلبك ، حيث إستقبل شخصية مثيرة للجدل ، هو الفار من العدالة والقضاء اللبناني نوح زعيتر .
” شايف حالك ”
في الفقرة الأولى أكّد نوح زعيتر أنه بحاجة لطبيب نفسي وصحي حيث أنه ومنذ 22 سنة لغاية الأن وهو إنسان ” طافر ” ، كما إعترف أنه مظلوم مثله مثل الشعب اللبناني . وبعد سؤال الإعلامي تمام بليق لنوح حول الفرق بينه وبين الدواعش ، هدّد أحد الأشخاص الموجدين بليق حيث رفع السلاح في وجهه ما إضطر نوح لأن يطلب من مرافقيه بأن يغادر هذا الشاب منزله . نوح إعتبر نفسه شخصاً حرّاً في لبنان وأن الله راضي عنه أكثر من أي شخص آخر ، أما الصورة السيئة المنقولة عنه فسببها بعض الإعلاميين السيئين . زعيتر أكّد أنه صنع سمعة طيبة له بين ناسه وأهله وعشيرته . ولدى سماع أغنية ” أمي ثم أمي ” تأثّر نوح الذي تذكّر والدته المتوفية حيث أكّد أن وفاتها حرقة في قلبه موجّها لها رسالة بالقول : ” الله يرحمك والله يسامح الذي كان السبب وهو الفساد ! ” .
” فك الشيفرة ”
في الفقرة الثانية ، أكّد نوح أنه إنسان مؤمن وملتزم دينيّا ، وتابع سائلاً : ” أين وجود الدولة في لبنان ؟ فجميع التهم الموجّه لي تتعلّق فقط بالمخدرات ! ” . نوح نفى موضوع سرقته للسيارات وأيضاً أن يكون تاجراً للمخدرات مؤكّدا في الوقت نفسه أنه أكبر مزارع وأن أشخاصاً مؤيدين للدكتو سمير جعجع هم أكثر من يأخذ منه المخدرات . وإعترف نوح أنه يملك 400 دونم من الأراضي نصفها مزروعة بالحشيشة والنصف الآخر بالبطاط حيث دعا الدولة لتشريع الحشيشة مؤكّداً أنه لا يمانع بأن يتعاطى إبنه الحشيشة !
عن حمله السلاح ، إعتبر نوح أنه وعشيرته ومؤيديه ، جماعة تدافع عن كرامتها ودولتها وأرضها في ظل تهديد داعش للبنان وعن الصور التي إنشرت له من جرود القلمون ، أكّد نوح أن المراكز الذي تواجد فيها تابعة لحركة أمل وليست لحزب الله .
وإنتقد نوح بشدّة الإعلاميّة ديما صادق بعد هجومها الأخير عليه ضمن برنامج ” نهاركم سعيد ” التي رفضت بعد أن قام الإعلامي تمام بليق خلال الحلقة بالإتصال بها لتتحدّث مع زعيتر .
عن المقاومة ، أكّد نوح أنه مقاوماً منذ أن وُلد وسيبقى مقاوماً وأن حزب الله ورايته على رأسه مؤكّدا أن اليد التي ستمتد لسلاح حزب الله سيقطعها . نوح تحدّث عن حرب تموز ، حيث كان يقاوم وفي نفس الوقت يتعاطى الحشيشة ، أمّا عن أحداث 7 أيار ، إفتخر بها مؤكّدا أن سببها هي قرارات 5 أيّار .
عن رجال السياسة ، أكّد زعيتر أن هجوم البعض عليه هو بسبب تأييده لمشروع المقاومة ، مؤكّدا في الوقت نفسه بأن كل رجال السياسة يتعاطون الحشيشة . ودعا زعيتر ممازحاً بإدخال الحشيشة للمجلس النيابي لأنه عندها سوف يتمّ إنتخاب رئيس للجمهورية اللبنانية . ووجّه زعيتر تحيّة للنائب وليد جنبلاط حيث قال : ” أهنئ الجبل فيه ، وأتمنى لو كان لدينا جنبلاط في منطقتنا ” . ونصح نوح ، وليد جنبلاط بتعاطي الحشيشة وخصوصاً الحمراء منها قائلا : ” إذا كان يريد أن يتعاطى ، بإمكانه أن يسأل الدكتور سمير جعجع عنها ” .
وفي الوقت الذي أعلن نوح أن حلماً له وأمنية بأن يُعفى عنه قضائيّا ، أكّد أن لا شخص بإستطاعته تسليمه للقضاء لأن القانون في لبنان غير عادل .
” لو كنت ”
في الفقرة الأخيرة أجاب نوح حول ما إذا كان مكان هذه الأسماء بالشكل التالي :
الوزير أشرف ريفي : أحترمه ، ولو كنت مكانه لا أتهم نوح زعيتر أنه يريد أن يقاتل أهل السنة .
السيد حسن نصرالله : لا يمكنني أن أكون مكانه ، ولكن لو كنت مكانه كنت حسّنت وضعنا في منطقتنا .
الرئيس سعد الحريري : سعد مخطوف من السعودية ، علينا أن نفتش على طريقة لأن نعيده إلى لبنان ، ولو كنت مكانه لعدّت إلى لبنان ، ووحدّت اللبنانيين .
الرئيس نبيه بري : كنت قمت بعفو لأهالي بعلبك
قناة المنار : كنت غيّرت الموظفين وقمت بتغيير داخلي .
عاصي الحلاني : كنت غنّيت !
جورج وسوف : حبيب قلبي ، ما بحب كون مكانو !
أدم : لا أعرفه جيّدا

https://www.youtube.com/watch?v=VFFcZhyTqjodcc387a9-9d8b-4c02-b63b-04bbdaf34860

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جراح تجميل المشاهير طوني نصار يفتتح مركزه في دبي 

  بعد حصوله على جائزة أفضل جراح تجميل