نورهان لـ خبر عاجل: سعيدة بنجاح أغنية “أونلاين”.. وهذه هي حقيقة إنفصال زوجي عني

نورهان لـ خبر عاجل: سعيدة بنجاح أغنية “أونلاين”.. وهذه هي حقيقة إنفصال زوجي عني

- ‎فيأخبار الفن

قالت النجمة اللبنانبة “نورهان” في تصريح خاص لخبر عاجل إنها سعيدة بماحققته أغنيتها  الأخيرة “أونلاين” من أصداء إيجابية، منذ الوهلة الأولى من طرحها وحتى الآن.

وأما عن مضمون الأغنية، أكدت نورهان أنها تجسد واقع نعيشه حاليًا وهو كيف نتعامل مع من نحب عبر السوشيال ميديا، كما أوضحت أن الملحن والشاعر  فارس إسكندر هو من رشحني لغناءها، وحققت نجاحات كبيرة، كما قالت إن كل فنان يطرح عمل جديد عليه أن ينتظر تعليقات إيجابية وسلبية لأنها في النهاية آراء ووجهات نظر.

وأضافت أن أغنية أونلاين لم يتم تصويرها على طريقة الفيديوكليب، ولكنها تنشغل في تصوير كليب جديد بعنوان “بنت بلد” مع المخرجة ريندلى قديح، والأغنية باللهجة المصرية من كلمات رامي الأمير.

وأما عن سبب عدم ظهورها كثيرًا ، أكدت أنها متواجده كل عام بأغنية أو أغنيتين كحد أقصى، ولكنها لاتفضل الظهور الكثير والدائم في اللقاءات التلفزيونية.

وفيما يتعلق بحقيقة شائعة إنفصال زوجها عدنان ديراني  عنها، والذي لاحظنا وجوده خلف الكواليس أثناء تواجدنا بمكان تصوير كليب “بنت بلد”، نفى الثنائي إنفصالهما وكان وجوده معها أكبر دليل على كذب هذه الشائعة، كما وجهت نورهان رسالة حب وتقدير لجمهورها الجزائري.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. سهيلة بن لشهب تطرح كوفر أغنية “فيدا لوكا”.. والجمهور يعلق: ملكة المسرح بدون منافس

لمياء علي طرحت النجمة الجزائرية “سهيلة بن لشهب”