نينا عبد الملك تنهار في دبي وتطلق بيروت في 13 نيسان

نينا عبد الملك تنهار في دبي وتطلق بيروت في 13 نيسان

- ‎فيأخبار الفن

بعد إطلاق ونجاح ألبومها الجديد “إذا”، فاجأت شركة غوغل العالمية الفنانة نينا عبدالملك عبر دعوتها لافتتاح اول ستوديوهات ل YouTube Space في العالم العربي في دبي حيث أشعلت المسرح على إيقاعات أغاني ألبومها  وكانت نجمة السهرة، ثم قامت بتصوير اغنية ليلي طويل في ستوديوهات يوتيوب بعدسة المخرج المبدع فادي حداد، وفاجأت نينا فريق يوتيوب وفريق الإنتاج بتفاعلها القويّ والمعبّر أمام العدسات، فلعبت الدور بامتياز مجسدةً كلمات الأغنية المغربيّة عبر حالات يمرّ فيها كلّ إنسان.  يحمل الكليب مشاعر كثيرة، حيث جسّدت نينا إحساس الكلمة واللحن والأداء من حزن فراق الحبيب والبكاء من شدّة الشّوق والإنهيار بسبب الغدر والخيانة. الأغنية هي من كلمات محمّد الإدريسي، ألحان يونس مغري وقد قام بالتوزيع الجديد الموزع الفذ عمر صبّاغ.

“ليلي طويل ما عندو نهاية، و شمعي قليل ولا ونيس معايا، و دمعي يسيل من شوقي وهوايا، وقلبي عليل فين نجبار دوايا، حبابي غياب، و أنا مع المكتاب، نقاسي العذاب…”

عادت بعدها نينا إلى لبنان وسجّلت أغنية جديدة مع DJ Rodge الذي اختارها أيضاً نظراً لقدرات صوتها الذي يستطيع أداء الشرقي والغربي معاً، وكونها مؤثّرة لجيل الشباب وجمهوره المستهدف.
وقد أعلنت نينا عبر صفحاتها الرسميّة أنّها ستطلق ب 13 نيسان ذكرى الحرب اللبنانية أغنية “بيروت” في مجمع The Village في ضبية حيث ستتواجد شخصيّاً الى جانب ال DJ Rodge

لمشاهدة كليب ليلي طويل حصريّاً على قناتها الرسميّة على يوتيوب، إضغط على الرابط التالي:

https://www.youtube.com/watch?v=qA3f_HTAH1M

شاهد أيضاً

”میسا قرعه” تُطلق حملة ألبومها الجدید من برج “كابیتول ریكوردز” التاریخي في هولیوود

شهد مبنى الكابیتول ریكوردز المرموق الذي یقع في