هشام الحاج يحيي ليلة من العمر ضمن فعاليات مهرجان المريجات السنوي.. وهذه هي مفاجأة الحفل

هشام الحاج يحيي ليلة من العمر ضمن فعاليات مهرجان المريجات السنوي.. وهذه هي مفاجأة الحفل

- ‎فيأخبار الفن

أحيا النجم اللبناني “هشام الحاج” واحدة من أقوى السهرات الغنائية ضمن فعاليات مهرجان المريجات السنوي، مساء أمس السبت الموافق 21 من تموز الجاري.

وغص الحفل بحشد جماهيري ضخم ممن توافدوا من مناطق مختلفة للقاء نجمهم المفضل.

وأشعل “الحاج” أجواء الحفل بباقة مميزة من أجمل أغانيه والتي تفاعل معها الجمهور،  ولاسيما أحدث أعماله “مايقدر الله” والتي حققت انتشارًا واسعًا وتم تصويرها بأسلوب إحترافي عالمي على طريقة الفيديو كليب.

وتخلل الحفل مفاجأة سعيدة، حيث ساهمت أغنيات هشام الحاج في بث المحبة بقلوب أحد الشباب من الجمهور، وصعد إلى المسرح وعبر عن حبه لإحدى الفتيات وتقدم لها وأهداها خاتم الخطبة وسط فرحة شديدة بين الحضور.

وكان النجم اللبناني “هشام الحاج” قد أحيا حفل زفاف في ال Orizon في لبنان وأشعل حماس الحضور.

شاهد أيضاً

بين “خمسه ونص” و”الهيبة” المنافسة على الخطوة 

إنتصف شهر رمضان المبارك، وظهرت نسب المشاهدات للمسلسلاتالرمضانية التي بدأت تتنافس على المراتب المتقدمة منذ اليومالأول لعرضها. وبظهور نسب المشاهدات “الرايتنغ” حسب كبرىشركات الإحصاء والتدقيق، بدا للجميع أن الإهتمام الجماهيريالظاهر للدراما الرمضانية، سواء بحديث الصحافة والنقّاد الفنيين،أو حسب الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، تحوّل الىأرقام ونسب لا لُبس فيها. ففي القراءة الدقيقة لنسب المشاهدة التي حققتها مسلسلات“خمسه ونص” و“الهيبة” و“دقيقة صمت” ( من إنتاج شركة صبّاحأخوان“، يتأكّد تفوّق هذه الأعمال لبنانياً وعربياً بشكل لا شك فيه.خصوصاً، أن النسب المعلنة تأتي من شركات لا علاقة لها بالشركةالمنتجة، أو بالمحطات التي تعرض هذه الأعمال. تقول الأ{قام، أن مسلسل “خمسة ونص” حقق نسبة مشاهدة تصلالى. (15,24 ) في حين نال مسلسل “الهيبة“(15,22) أي أن النسبمتقاربة بشكل كبير. في نسب أخرى، نالت مسلسلات منافسة نسباًأقلّ بشكل واضح. وهذه النسب تأخذ بعين الإعتبار نسب المشاهدةعلى قناة “أم بي سي 4) التي تعرض المسلسلين، في فترة بعدالظهر حسب توقيت بيروت والرياض. وبهذا تبدو المرتبة الأولىوبشكل واضح،  محجوزة عند المشاهد اللبناني للعملين اللبنانيينالمتنافسين مع باقي الأعمال