هل يضع اللوبي الصهيوني يده على الطفلة السورية ” تاليا باشا ” ؟ والد الطفلة يرد

هل يضع اللوبي الصهيوني يده على الطفلة السورية ” تاليا باشا ” ؟ والد الطفلة يرد

- ‎فيأخبار الفن
يوماً بعد يوم, تتوالى نجاحات الطفلة السورية المقيمة في أمريكا ” نجمة هوليوود القادمة – تاليا باشا ” , وكذلك تكثر الأخبار والمقالات عن أعمالها والنجاحات التي تحصدها في مدينة السينما العالمية – سينما هوليوود.
لكن هناك الكثير من المخاوف التي بدأت تنتاب المتابعين وبعض الكتّاب من الصحافة العربية عن مستقبل هذه الطفلة, خصوصاً بعد انتهاءها من تصوير مشاهداها من فيلم The Sins Of Our Father والذي قامت فيه بتجسيد دور طفلة يهودية تعيش في أيام الحقبة النازية.
صحيفة أمواج اللبنانية كانت قد كتبت مقالاً عن ” تاليا باشا “, المقال حمل عنوان “” إنقاذ طفلة – الطفلة السورية تاليا باشا في هوليوود – هل يضع اللوبي الصهيوني يده عليها؟! “”
حيث أبدى كاتب المقال تخوفه من وضع اللوبي الصهيوني / والذي ينشط بكثافة في هوليوود / يده على الطفلة السورية تاليا , وخاصة بعد تجسيدها للدور المذكور آنفاً.
والد الطفلة السورية الموهوبة – السيد نمير باشا – قام بالرد على مقال ” صحيفة أمواج ” , مؤكداً أن ابنته ” تاليا باشا ” بخير في هوليوود , وأنه ليس هناك من داعي لمثل هذه المخاوف أبداً.
وفيما يلي رد السيد نمير باشا على الصحيفة اللبنانية :
“” أثارت انتباهي احدى المقالات التي تم نشرها وتداولها على شبكة الانترنت حول ابنتي تاليا وعملها ومستقبلها الفني في هوليوود, المقالة تتخوف من أن يتم التحكم بابنتي تاليا واستغلال موهبتها التمثيلية من قبل اللوبي الصهيوني أو في أي عمل للدفاع عنه وتجميل صورته.
أؤكد لكم أنه ليس هناك من داعي لأي من هذه المخاوف , بإذن الله لن يطال ابنتي تاليا إلا رضا الله أولاً ورضا الوالدين … نحن كسوريين على مدار التاريخ وتعاقب الحضارات أينما وجدنا نثبت وجودنا , ونحن أقوى من أن تكسرنا الظروف …. الحرب لن تنال منّا.
وأودّ التأكيد هنا أن الدور الذي قدمته ابنتي تاليا في فيلم The Sins Of Our Father هو ضمن عملها الفني كممثلة فقط , ولم تقم به تحت ضغط أي جهة كانت , وأوكد أنه لم يقم أحد بإملاء شروط مسبقة علينا أو تقديم اغراءات مادية للقبول بهذا الدور .
حالياً نحن ندرس العديد من العروض التمثيلية المقدمة لتاليا … نحن نقرر سويّة ” أنا وتاليا ووالدتها ” , ندرس الأدوار بعناية ونختار الأنسب بكل حرية وبعيداً عن أيً ضغوطات .

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة