هيفاء وهبي تفتتح “الحكاية مع عمرو أديب”.. وهذه أبرز تصريحاتها

هيفاء وهبي تفتتح “الحكاية مع عمرو أديب”.. وهذه أبرز تصريحاتها

- ‎فيأخبار الفن

جمهور قناة mbc مصر كان على موعد مع حلقة حوارية إنسانية بامتياز مع انطلاق عرض برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب والذي استضاف في الحلقة الأولى النجمة الجماهيرية هيفاء وهبي والتي فتحت منزلها في بيروت لفريق عمل البرنامج وعمرو أديب لتصوير الحلقة.

هيفاء فتحت قلبها لأديب والجمهور، في حلقةٍ تضمنت أخبار كثيرة وأسرار أحبّت هيفاء أن تشاركها مع المتابعين الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الحلقة، وتصدر هاشتاغ “#الحكاية_مع_هيفاء_وهبي” مرتبة متقدمة في قائمة الترندز على التويتر.

عن الطفولة والتمثيل والبدايات والمتاعب والعلاقات الانسانية، تحدثت هيفاء وهبي كاشفةً عن جانبٍ جديد من شخصيتها، فتحدثت عن النضج الذي تعيشه مع التقدم في العمر والخبرة والتجارب التي نعيشها، حيث باتت ترى الأمور بنظرة واقعية أكثر ومختلفة عن السابق، وحول كونها مصدر أمل وتفاؤل بالنسبة للجمهور قالت: ” كفنانة أبعث الأمل في نفوس متابعيني، وكثيرون يعتبرون أنّني مصدر تفاؤل، هذا التفاؤل لم يكن ليتحقق لو كنت مهملة في حق نفسي”.

عن ألبومها الجديد “حوا”، تحدثت هيفاء في سياق الحلقة، وأشارت إلى أنه يتضمن مواضيع جديدة وطرح جريء خاص بالمرأة إلى جانب بعض التجارب الخاصة، وتعتبره اليوم أحد أهم أعمالها الغنائية التي اجتهدت كثيراً لإنجازها بالتعاون مع عدد كبير من أهم الشعراء والملحنين في الوطن العربي.

حديث هيفاء وهبي عن جانب من طفولتها والازمة الصحية التي روتها للمرة الأولى، اجتاح السوشيال ميديا حيث اعتبرت انها لا تزال على قيد الحياة بفضل الطبيب الذي عالجها من مشكلتها، وكذلك تحدثت عن علاقتها المهنية بالمخرج خيري بشارة ومدى احترامهة وحبها له بعد تعاونهما في مسلسل “لعنة كارما”، وصرحت أنها قد تغيب هذا العام عن الدراما التلفزيونية فقد أرهقت كثيرا العام الفائت.

وبالحديث عن التمثيل قالت هيفاء: “الممثلة الموجودة في داخلي تأخذني إلى عالمٍ آخر بعيداً من شخصيتي الحقيقية، وأعتز كثيراً بموهبتي في التمثيل، ولا أقبل أن يجادلني أحد في ذلك”.

وفي ختام الحلقة تحدثت هيفاء وهبي عن شخصيتها بعيداً عن الأضواء والنجومية والشهرة واعتبرت انها تعيش حياة عادية وأصدقاؤها هم من خارج الوسط الفني، واعتبرت ان جان ماري رياشي من أهم الاشخاص الذين مرّوا في حياتها بعد أن أقنعها بالغناء، معترفةً أنّ النجاح في الوطن العربي متعب وقد عاشت صراعات كثيرة ولم يُساعدها أحد في مسيرتها الفنية، كما أنّها تعرّضت ولا زالت لهجوم كبير من أعداء النجاح ولكنّ حب جمهورها لها وثقته بها ثبّتها أكثر وجعلها أكثر صلابة.

شاهد أيضاً

أحمد الأوسي يستعد لموسم جديد من “هاشتاك” على إحدى القنوات الخليجية

يستعد الناقد العراقي ومقدم البرامج الساخر أحمد الأوسي،