وليد توفيق وديفانيسا يشعلان الليلة الثانية من مهرجانات BEASTS

وليد توفيق وديفانيسا يشعلان الليلة الثانية من مهرجانات BEASTS

- ‎فيأخبار الفن
193
التعليقات على وليد توفيق وديفانيسا يشعلان الليلة الثانية من مهرجانات BEASTS مغلقة

تابع أضخم مهرجانات لبنان BEASTS فعالياته لليوم الثاني على التوالي من ساحة النجمة في وسط بيروت محتفلاً بعيد الأمّ تحت شعار “بيروت أمّ الدنيا” وذلك بالتعاون مع بلدية بيروت التي تبذل مجهوداً كبيراً لإعادة الحياة إلى وسط بيروت التجاري.

فعاليات متعدّدة تنوّعت بين النشاطات الترفيهيّة، وألعاب الأطفال، والمفرقعات النارية، والمطاعم المختلفة التي أعادت النبض إلى قلب العاصمة حيث إحتشد الجمهور منتظراً إنطلاق فعاليات الليلة الثانية من المهرجان التي أحياها النجم العربي وليد توفيق، وعازفة الكمان النجمة ديفانيسا، إضافة إلى وصلة موسيقيّة غنائية راقصة من “تابو نايتس”.

ومنح المهرجان دروعه التكريميّة للنجوم المشاركين في المهرجان في قاعة الإعلام والصحافة حيث كانت البداية منع النجمة ديفانيسا التي أعربت عن سعادتها بالمشاركة في أضخم المهرجانات اللبنانيّة وقالت: “بيروت أم الدنيا تجمع الجميل الليلة في هذا الحفل الراقي والمميّز، كما شكرت مهرجانات BEASTS على زرعها الفرح في بيروت دائماً”.

أمّا النجم العربي فشكر رئيسة المهرجان رشا جرمقاني وشريكتها مايا أبو صالح على الدرع التكريميّ قائلاً: “أشكر إدارة المهرجان على التكريم، ولكنّ تكريمي الأكبر يأتي من الجمهور الحاضر في ساحة النجمة، هذه الساحة التي نعتزّ بها ونعتبرها رمزاّ للبنان، وتوحّد اللبنانيين تحت عنوان اللاطائفية، واللامذهبية.. لبنان واحد… وبيروت واحدة”.

وعن إختياره للأغاني التي قدّمها على مسرح المهرجان الذي حضرته فئات عمرية مختلفة، قال النجم العربي: ” ربّي أعطاني نعمة أن أعاصر أكثر من جيل، وهذا أمر أعتزّ به، لأنّه ليس النجاح وحده مهمّا فقط، وإنّما السير في طريق والإستمرار به، وأنا من قاعة الإعلام والصحافة رأيتُ الحاضرين بقلبي قبل أن أراهم بعيوني، ولذلك حضّرت لهم مجموعة من الجديد والقديمة بطريقة خاصّة بهذه الليلة، حيث سأقدم على طريقة الميدلي مزيجاً ما بين الأغاني القديمة والجديدة كي أوصل الجديد، وأرضي أحبّائي الذين يحبّوني قديمي”.

وختم النجم العربي لقاءه بالإعلام قائلاً: ” لا يمكننا أن نذكر بيروت، وساحة النجمة، دون أن نذكر شهيد لبنان الذي عمّر بيروت وجعلها منيرة، وأنا أوجّه تحيّة لكلّ شهداء لبنان، ولكنّ التحيّة الأكبر هي للشهيد الحيّ الذي يعيش فينا رفيق الحريري”.

 

 

شاهد أيضاً

شركة “فودافون” تخاطب الجمهور بالألغاز.. وتستعين بقميص الهضبة في ألبوم معدي الناس للتشويق

لمياء علي_ القاهرة يترقب جمهور الميجا ستار “عمرو