ياسمين سعيد تطرح أغنيتها الأولى “لاتنتظري”

ياسمين سعيد تطرح أغنيتها الأولى “لاتنتظري”

- ‎فيأخبار الفن

عززت موهبتها الفنية التي ظهرت في صغرها بالدراسة الأكاديمية، فانتسبت إلى المعهد المتوسط للموسيقى، ثم خرجت إلى العلن، وأطلقت العنان لصوتها، وأصبحت صوتاً قادراً أن يبحث عن هويته بحضورٍ متكامل للاسم، ياسمين سعيد، التي غنت لكبار الفنانين، وآن لها أن تقدم منتجها الخاص بها.
ومؤخراً أطلقت المغنية السورية القاطنة في ألمانيا أغنيتها الأولى والتي حملت عنوان “لا تنتظري” من كلمات بحر لاواديسا وألحان وتوزيع رضوان نصري وأرفقتها بفيديو كليب أخرجه المخرج مهند قطيش بطريقة درامية بعيدة عما يقدم بعالم الكليبات بمشاركة الفنانة ريم زينو.
ياسمين اختارت أن تغرد خارج السرب وأن تبتعد في بدايتها الفنية عن النمط السائد من أغنيات إيقاعية راقصة غالباً ما تخلو من المعاني العميقة، وانطلقت بأغنية أدتها باللغة العربية الفصحى .
الأغنية رومانسية، ألحانها منوعة حيث تضم عدة مقامات غنائية، إلى جانب تنوع الإيقاع والرتم ما أضاف لها جمالية وخصوصية على حد قول سعيد، وتضيف “بداية عندما قرأت الأغنية شعرت بقربها مني فهي تشبهني كثيراً وعندما دخلت الاستديو وبدأت تسجيلها أحسست بكل كلمة قلتها وأنا محظوظة جداً بأن تكون أولى تجاربي بهذا المستوى”.
ياسمين لم تخف تخوفها كون بداية مشوارها في سماء الفن باللغة الفصحى، لكن ثقتها بكاتب الأغنية كانت أقوى من ذاك الشعور الذي انتابها، كما أن ألحانها ستصاغ بموسيقى رضوان نصري، ما زاد اطمئنانها وثقتها.

 

رابط الأغنية

https://youtu.be/N5kYAaSHP4o

شاهد أيضاً

بين “خمسه ونص” و”الهيبة” المنافسة على الخطوة 

إنتصف شهر رمضان المبارك، وظهرت نسب المشاهدات للمسلسلاتالرمضانية التي بدأت تتنافس على المراتب المتقدمة منذ اليومالأول لعرضها. وبظهور نسب المشاهدات “الرايتنغ” حسب كبرىشركات الإحصاء والتدقيق، بدا للجميع أن الإهتمام الجماهيريالظاهر للدراما الرمضانية، سواء بحديث الصحافة والنقّاد الفنيين،أو حسب الناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي، تحوّل الىأرقام ونسب لا لُبس فيها. ففي القراءة الدقيقة لنسب المشاهدة التي حققتها مسلسلات“خمسه ونص” و“الهيبة” و“دقيقة صمت” ( من إنتاج شركة صبّاحأخوان“، يتأكّد تفوّق هذه الأعمال لبنانياً وعربياً بشكل لا شك فيه.خصوصاً، أن النسب المعلنة تأتي من شركات لا علاقة لها بالشركةالمنتجة، أو بالمحطات التي تعرض هذه الأعمال. تقول الأ{قام، أن مسلسل “خمسة ونص” حقق نسبة مشاهدة تصلالى. (15,24 ) في حين نال مسلسل “الهيبة“(15,22) أي أن النسبمتقاربة بشكل كبير. في نسب أخرى، نالت مسلسلات منافسة نسباًأقلّ بشكل واضح. وهذه النسب تأخذ بعين الإعتبار نسب المشاهدةعلى قناة “أم بي سي 4) التي تعرض المسلسلين، في فترة بعدالظهر حسب توقيت بيروت والرياض. وبهذا تبدو المرتبة الأولىوبشكل واضح،  محجوزة عند المشاهد اللبناني للعملين اللبنانيينالمتنافسين مع باقي الأعمال