“ڤيرا يمين” تجمع نجوم ديو المشاهير على حفل عشاء ضخم في Najjar Cafe.. والنائب طوني فرنجية مفاجأة السهرة

“ڤيرا يمين” تجمع نجوم ديو المشاهير على حفل عشاء ضخم في Najjar Cafe.. والنائب طوني فرنجية مفاجأة السهرة

- ‎فيأخبار الفن

جمعت عضو المكتب السياسي في تيار المردة اللبناني “ڤيرا يمين” مساء أمس الأربعاء، نجوم ديو المشاهير وفريق عمل البرنامج بالقناة، على حفل عشاء ساهر في Najjar Cafe في بلدة بنشعي بحضور وزير الإعلام ملحم الرياشي.

 

تخلل حفل العشاء مفاجآت عديدة أبرزها وجود النائب طوني فرنجيه، وتميز الحفل بأجواء رائعة ومميزة بإستقبال السيدة/ ڤيرا يمين وزوجها وإبنتهما مريم للضيوف استقبالًا رائعًا، وكانوا حريصين على إلتقاط الصور معهم وسط جو من الألفه والمحبة.

توج السهرة بالغناء النجم الشامل سعد حمدان، والذي غرد بصوته متألقًا ليشعل الأجواء، ويثني على صوته وزير الإعلام ملحم الرياشي ورقص على نغمات أغانيه الحضور.

وخطفت السيدة/ ڤيرا يمين الأنظار بجمالها وحضورها الملفت، وبحسن استقبالها للحضور، فضلًا عن ثقافتها وتواضعها.

وكان من بين الحضور سيدة التوقعات ليلى عبداللطيف والتي توقعت أشياء جيدة للبنان خلال هذا العام.

وعلى هامش الحفل رصدت  كاميرا خبر عاجل سيدة التوقعات ليلى عبداللطيف في إجتماع انفرادي مع وزير الإعلام ملحم رياشي والنائب طوني فرنجيه.

وهذا ماجعلنا نطرح تساؤلًا.. هل تواجدت ليلى عبداللطيف برفقتهما لتشكيل الحكومة الجديدة أم ماهو سر هذا الإجتماع الإنفرادي؟.

ولاننسى الخدمة المميزة التي قدمت ب najjar cafe من مائدة ضخمة تحوي أطباق شهيه نالت إعجاب الحضور.

نشير بالذكر أن  عدد من نجوم ديو المشاهير قد تغيبوا  عن حضور الحفل لظروف خاصة، ومنهم الوليد الحلاني ودوللي عياش وليليان نمري وغيرهم.

وفي نهاية السهرة، قطع الحضور قالب الحلوى والذي حمل أسماء نجوم ديو المشاهير، احتفالًا بتجمعهم سويُا في جو عائلي ملئ بالحب.

من أسرة خبر عاجل نتقدم بالشكر للسيدة/ ڤيرا يمين على حسن استقبالها ومحبتها وتواضعها وكرمها، ونتمنى أن نجتمع دائمًا على الخير، بالأمس كانت الأجواء سياسية فنية اعلامية بإمتياز لها رونق خاص، وبرهنت على المحبة من أجل لبنان أفضل.

 

شاهد أيضاً

رانيا عثمان صاحبة اضخم مركز تجميل تستعد للحدث الاضخم تحت عنوان ” طرابلس مدينة الحياة والجمال” وتكرم شخصيات هامة

تستعد خبيرة التجميل رانيا عثمان لإقامة حفل إستقبال