“زمان أول ” ألبوم جديد لأخطبوط العود النجم عبادي الجوهر

“زمان أول ” ألبوم جديد لأخطبوط العود النجم عبادي الجوهر

- ‎فيأخبار الفن

بعد النشاط اللافت الذي ظهر عليه النجم الكبير أخطبوط العود عبادي الجوهر مؤخراً وتنقله بين عواصم المدن الخليجية والعربية وبعد ظهوره على الشاشات التلفزيونية عبر البرامج الفنية والغنائية، يعود النجم عبادي الجوهر مجدداً إلى واجهة الساحة الغنائية العربية هذه المرة رسمياً، عبر شركته روتانا أكبر منتج وموزع للأغنية العربية في العالم حيث يعتزم النجم الكبير عبادي الجوهر في طرح ألبوم جديد في السابع والعشرون من شهر أبريل الجاري تحت عنوان ” زمان أول “.

الألبوم يأخذ من إسمه الكثير من حيث الكلمة واللحن الجميل الذي يسترجع عبق الماضي لاسيما العزف المصاحب على معشوقة النجم عبادي الجوهر آلة العود .
كما يحمل الألبوم بين دفتيه تسع أعمال يبدأها بأغنية الـ Hit ” زمان أول ” كلمات الشاعر الغنائي أحمد علوي وآلحان طلال فيما التوزيع للموزع الموسيقي المعروف أمير عبد المجيد.

تليها الأعمال الغنائية “شعاع الشمس” كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبد المحسن وألحان يحيى عمر. وأغنية “خيرتني” كلمات أسير الرياض وألحان عبادي الجوهر وأغنية “ودي ” كلمات الشاعر الغنائي عبد اللطيف آل الشيخ وألحان عبادي الجوهر، وأغنية “يا حلوتي” كلمات الشاعر الغنائي الراحل لطفي زيني وألحان طلال .
أغنية “نسيم غربي” كلمات طارش قطن وألحان الملحن القدير يوسف المهنا. وأغنية “مثل السواحل” كلمات الشاعر الغنائي عبيد الدبيسي وألحان يوسف المهنا. وأغنية “في بعدك أشتاق” كلمات الشاعر الغنائي عماد فضل وألحان عبادي الجوهر، وأغنية “ملني صبري” كلمات أسير الرياض وألحان يحيى عمر .

الجدير بالذكر قام النجم الكبير عبادي الجوهر مؤخراً بالإنتهاء من تصوير عملين من هذا الألبوم في كل من دبي ومدينة الفجيرة الإماراتيتين، العمل الأول “يا حلوتي” مع المخرج بسام الترك ، فيما قام المخرج ياسر الياسري بإخراج أغنية “زمان أول “.

unnamed (1) unnamed

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً