أجمل ليالي الطرب في عيون بيروت مع سارة الهاني وعمر أمون

أجمل ليالي الطرب في عيون بيروت مع سارة الهاني وعمر أمون

- ‎فيأخبار الفن
109
1

أطلت ريتا حرب وراغدة شلهوب في العشرين من شهر رمضان المبارك في  سهرة  الأثنين من برنامج “عيون بيروت” مع ضيوف مميزين من مجالات فنية مختلفة فكان الحديث عن الغناء والإعلام وعلاقتهما ببعض من خلال استضافة المطربه الشابة سارة الهاني والمطرب عمر أمّون والإعلامية الزميلة منى نائلي  الرفاعي.

كالعادة افتتحت السهرة بتقرير مصور مع الزميل بسام سالم الذي  جال مع كاميرا البرنامج في شوارع بيروت ورصد الأجواء العامة مع الساهرين في بعض شوارعها. ريتا وراغده تحدثتا عن موضوع الزحف المدني على منازل الأحياء البيروتيه القديمه وعن مشروع تحويل حي كرم الزيتون من حي شعبي الى حيّ سكني فخم ، وذلك بالإشارة لمشروع إحدى الشركات العقاريه التي تنوي شراء الأراضي والبيوت القديمه وهدمها لبناء أبراج بيروت الحديثه …

الشيف ربيع شومان أعد في هذه السهرة الفيليه البقر مع صلصة الفطر والخضار ـ حدف رمضان(من الحلويات الشرقية) ـ سلطة الكراب مع الخضار، وكانت له بعض النصائح والإرشادات لتقديم هذه الأطباق بأفضل طعم.

ريتا حرب وراغدة شلهوب استقبلتا في استديو البرنامج الفنانة سارة الهاني التي غنّت أجمل ما يكون الغناء وقدّمت باقة من أحلى أغاني الطرب، سارة هي إحدى أبرز من غنّى لأم كلثوم وأسمهان بكفاءة غير عادية وبصوت متفوق..رصيدها يحمل أبرز وأجرأ الأغاني  ، وهي وقفت على أهم المسارح الغنائية في العالم العربي ونالت تصفيقا من أساتذة الغناء .الفنان عمر أمون أغنى السهرة بحضوره وشدوه الجميل ، وهو مطرب من النوع القدير والخطير، صاحب موهبة وحضور مميزين ..أمون خريج استديو الفن عن فئة الطرب وله عشرات الأغاني الناجحة في رصيده أبرزها “كان لينا قمر” .كذلك حلّت الإعلامية منى الرفاعي(مديرة مكتب مجلة المرأه اليوم في بيروت)كضيفة على السهرة فكان الحديث عن الصحافة العربية وعلاقتها مع الفنانين والمشاهير  .

ومن الضروري التأكيد على أن كفاءة ريتا حرب وراغده شلهوب مشهود لها في إدارتهما للحوارات التلفزيونيه ، خصوصا سعة إطلاعهما على كافة الجوانب الفنيه للضيوف .

“عيون بيروت” من تقديم ريتا حرب وراغدة شلهوب ومن إعداد جمال فياض وفادي ناصر الدين وجوليانا بحمد وعلي بزيع وإخراج جورج حداد  ومهى عماش وإشراف مدير قنوات أوربت العربيه المخرج نيكولا صباغة ويعرض يوميا من الاثنين إلى السبت من التاسعة والنصف مساء الى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

سيرين عبد النور تشارك في خماسية والقصة ستكون مفاجأة كبيرة !

  في اتصال خاص مع النجمة اللبنانية سيرين