4 إبتكارات من توقيع خبيرة التجميل “نهى معوض”

4 إبتكارات من توقيع خبيرة التجميل “نهى معوض”

- ‎فيأخبار الفن, للنساء فقط, متفرقات

حصلت خبيرة التجميل “نهى معوض” على 4 شهادات تسجيل علامة فارقة من قبل مصلحة حماية الملكية والفكرية وذلك لتميزها في 4 ابتكارات بعالم التاتو أحدثت ضجة كبيرة في عالم التجميل.

وأول هذه الإبتكارات هي Double Style Tattoo وهي التقنية التي تعتمد من خلالها على تاتو الحواجب مع مراعاة عدم إلحاق الضرر بالجلد وعدم اللجوء لليزر وظهور الدم  وحدوث حروق كما يحدث بالطرق الأخرى.

وثانيهما Baby Pink Lips Tattoo وهي تقنية تاتو الشفاة، وأهم مايميزها بأنها تستمر لفترة طويلة تصل سبع سنوات على النقيض من باقي التقنيات الأخرى والتي تمكث سنتين فقط، وتعتمد نهى معوض خلالها على المظهر الطبيعي للشفاة، وتم استخدامها من قبل النجمات ومنهن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم.

وفي عام 2014، ابتكرت “نهى معوض” تقنية Plumping Lips Tattoo ومن خلالها يتم تكبير الشفاة ولكن بطريقة آمنة وبدون اللجوء لعمليات النفخ واستعمال الكونتور.

وفي عام 2018 أيضًا قدمت “نهى معوض” تقنية Fixabrows وحصدت رواجًا واسعًا، وتعتمد من خلاله على تغيير وتحديد شكل الحاجب بدون عمل تاتو.

وخلال هذه السنوات استطاعت نهى معوض أن تحدث ابتكارًا في عالم التاتو بأساليب جديدة وتقنيات دقيقة.

View this post on Instagram

Tattoo correction from block and wrong color to dark brown Double Style hair by hair ✍️Done by @nohamoawad 📞 free consultation 04718418 ⏰ it takes 3 hours to be done 🎨 correction done just with colors , without any acid products or lazer 👏 no pain and no blood 👌 it lasts almost 2 years 🌍 www.nohamoawad.com وبعض التّفسير لمعرفة الفرق بين الmicroblading وال Double Style hair by hair tattoo: ‎تاتواج شعرة شعرة يدوم أقلّه سنة ومعدّليّاً سنتين، فالدابل ستايل هي تقنيّة بالتاتواج تُطَبَّق على الطبقة السّطحية من البشرة دون وجع أو دم ويجوز من خلالها تحويل الحواجب من شكل ولون غير مناسب، ومن ال block إلى شعرة شعرة خلال جلسة واحدة ‎إنّما الmicroblading بضاين معدّليّاً ٣ أشهر وغير مفضّل إعادته قبل سنة ويؤثّر تكراره على بصلة الشّعرة ولا يُصحّح التاتواج ولا يُحوَّل من تاتواج عادي إلى شعرة شعرة

A post shared by nohamoawad Noha Nassif Moawad (@nohamoawad) on

شاهد أيضاً

“خضر عكنان” يحتفل بعيد ميلاده بحضور الأصدقاء ونجوم الإعلام والفن

احتفل  السيد/ خضر عكنان بعيد ميلاده في مطعم