خبر عاجل يكشف عن ثلاث نجوم مجرمين في الـ MBC ..!!

خبر عاجل يكشف عن ثلاث نجوم مجرمين في الـ MBC ..!!

- ‎فيأخبار الفن
20
0

السلطات الأميركية تتصدى لأخطر المجرمين في 3 أعمال درامية مشوقة على “MBC Action”

دبي، 1 تشرين الأول/أكتوبر 2014: في أجواء تمزج بين مواجهة المجرمين، واستبعاد رجال الشرطة الشرفاء عن أعمالهم، وتصفية الحسابات معهم، وتصدي السلطات الأميركية لأخطر السفاحين والمطلوبين في مدنها، تدور ثلاثة أعمال بوليسية تعرضها MBC Action، وهي “Person of interest”، و”Burn Notice S5″، و”Vegas”.

Person of interest

بين الواقع والخيال، تتشابك أحداث الدراما البوليسية الأميركية “Person of interest” في جو من الإثارة والتشويق والمطاردات وجرائم القتل على MBC Action. وتدور القصة حول ملياردير يدعى هارولد فينش، يعمل في مجال البرمجيات والإلكترونيات، قام بصنع آلة ذكية، أهداها إلى الحكومة الأميركية، تسمح لها بمعرفة الجرائم والعمليات الإرهابية قبل وقوعها. فقد استطاع الرجل مراقبة الناس أينما وجدوا في العالم، من خلال هواتفهم الخلوية وكاميرات المراقبة. وهو يستعين في عمله، بعميل سابق في السلطات الأميركية لتنفيذ تلك المهام، وتدارك الجرائم قبل وقوعها. وتزداد جرعة التشويق، عندما يكتشف المشاهد من خلال الأحداث، أن العميل السابق في الجهاز الأمني، يفترض أنه ميتاً. يجمع العمل كل من جيمس كافيزل، ومايكل إيمرسون، وتاراجي بيندا هينسون.

Burn Notice S5

عندما يستبعد عميل ناجح عن عمله من دون أسباب منطقية، يعتبر الأمر انتقاصاً من كرامته، ويصبح همّه الأول استعادة موقعه مهما كلفه الأمر في الموسم الخامس من الدراما البوليسية الأميركية “Burn Notice”. تدور الأحداث حول العميل “مايكل ويستون”، الذي توقفه المخابرات الأميركية عن العمل، من دون إعطائه أسباباً مقنعة لذلك. يضطر مايكل للعودة إلى مقر إقامته في ميامي، بعد توقيعه عقداً لمصلحة الحكومة في دول أوروبا الشرقية. لا يغيب عن بال الرجل أن ما حصل، شكل انتقاصاً لقدراته وقيمته، وإساءة له، فيقرر أن يستعيد حياته السابقة، وتساعده في هذا صديقته المقربة وحبيبته السابقة وزميلته، بالاعتماد على خبرتها العسكرية السابقة. يجمع العمل جيفري دونوفان، وغابرييل أنور، وبروس كامبيل.

Vegas

القتل والجرائم، يهدد إحدى المدن الأميركية، بعد وصول أحد أخطر المجرمين إليها في الدراما البوليسية الأميركية “Vegas”. تعود أحداث العمل إلى فترة الستينات من القرن العشرين، وهي تدور في لاس فيغاس، وتطرح قصة ضابط الشرطة رالف لامب، الناجح والمتميز في عمله، ومواجهته مع مجرم خطير يدعى فينسنت سافينو، ومحاولاته الحثيثة الهادفة للإيقاع به، خصوصاً بعد نقل هذا المجرم نشاطه إلى المدينة، وأصبح يشكل تهديداً على سكانها. وفي موازاة هذه القصة، تعرّج قصة العمل على مواضيع فرعية، تعطي مزيداً من التشويق للعمل، الذي يقوم ببطولته كل من دينيس كوايد، ومايكل شيكيلز، وكاري آن موس.

· يعرض “Person of interest” على MBC Action، كل خميس 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

· يعرض “Burn Notice S5” على MBC Action، كل جمعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.

· يعرض “Vegas” على MBC Action، كل سبت 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت السعودية.unnamed (13)

unnamed (14)

unnamed (15)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة