اندرسون انترناشيونال تعلن عن خبراء الجمال العرب 2013

اندرسون انترناشيونال تعلن عن خبراء الجمال العرب 2013

- ‎فيأخبار الفن
33
0

 

لندن 27 يناير 2014 : اعلنت مؤسسة اندرسون انترناشيونال ومقرها لندن عن نتائج تقريرها ” خبراء الجمال 2013 ” والذي يتحدث عن افضل الخبراء العرب في عالم التجميل .

وفي هذه المناسبة قال السيد ايلي جراح  مدير العمليات لاندرسون ” اننا  حريصون جدا على متابعة المستجدات في عالم التجميل من خلال روادها ، لذا نبحث دائما ونتابع ألمع المتخصصين في هذه المجالات ، بهدف منحهم لقب الأفضلية “

وأضاف جراح حديثه بأن الاختيار يتم وفق أسس ومعايير وضعتها اللجنة الاستشارية في اندرسون انترناشيونال في مجال التجميل والمكونة من 17 خبيرا عربيا وعالميا يتبعوننا من ثمان دول أبرزها الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا و فرنسا ولبنان والامارات والصين ، مشيرا إلى أن اللجنة تضع نصب أعينها ، نتائج الأداء التفاعلي المنعكسة على الجمهور ، للشخص المرشح ، ونسبة المستفيدين من ما يقوم بتقديمه ونشره ، وهذا ما أنطبق على مجموعة الخبراء قبل اختيارنا لهم .

وجاء في التقرير اسماء 5 شخصيات عربية في تخصصات مختلفة ساهم كل شخص منهم برسم ايقونة الجمال العربي في مجالات مختلفة شملت تصفيف الشعر و تصميم الملابس و المكياج و البشرة والاسنان .

حيث حاز المصمم اللبناني ” ايلي صعب ” على لقب أفضل مصمم أزياء عربي ، أما ” بسام فتوح ” فقد فاز بلقب أفضل خبير عربي في مجال المكياج ، وللإبتسامة عنوان خاص في هذه المسابقة ، من خلال لقب أفضل خبير أسنان عربي وقد فاز به ” د. مجد ناجي ” ، من جانبها حققت “د. نادر صعب” لقب أفضل خبير عربي في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي ، وأخيرا حصل ” جو رعد ” على لقب أفضل مصفف شعر عربي .

 

–        تم –

 

معلومات عن الخبراء :

 

ايلي صعب : اصبح اسم إيلي صعب رمزاً للرقي والعصرية. صعب هو مصمّم أزياء جاد يتمتع برؤية قوية وفريدة من نوعها، وهو يعرف جيداً كيف يرتقي بالرفاهية إلى أوجها. إنه الإسم العريق والأكثر تردادًا بين المصممين العرب والعالميين، إنه المبدع اللّبناني ذو الطموح الكبير لإضافة بيروت على خارطة مدن الموضة، إنه إيلي صعب.

 

بسام فتوح : افضل خبير في عالم الماكياج وموضة الماكياج لهذا الموسم،لاسيما التي يطرحها من خلال العلامة التجارية التي تحمل اسمه في عالم أدوات التجميل وهو خبير التجميل الذي رافق نجمات الفن ويؤكد دوما أن موضة الماكياج اليوم تقدم المرأة حرة ومشرقة

 

د. مجد ناجي : طبيب تجميل الاسنان الاول عربيا ومدير ليبرتي لطب الاسنان في دبي نجح مؤخرا في علاج وتجميل الكثير من الحالات الصعبة والمعقدة حاز على لقب Social Doctor لعام 2013 , وفارس الجودة 2013 قام بتجميل اسنان الكثير من الفنانيين والفنانات , احتلت صوره مؤخرا الكثير من المجلات العربية مثل اليقظة و زهرة الخليج والصدى و ندين .. الخ

اسهمت اطلالته التلفزيونية بنجاح الكثير من برامج الصحة والجمال .

 

 

د. نادر صعب : أخصائي الجراحة التجميلية والترميميّة الدكتور اللبناني نادر صعب- 40 عاماً، ليس فقط طبيب ناجح بنى سمعة مرموقة في عالم التجميل، ليرتبط اسمه بأسماء كثيرة من عالم الفن والمجتمع، مثل المطربة أصالة نصري، التي اعترفت بفضل أنامل الدكتور صعب على جمالها، أيضاً الفنانة القديرة ميادة حناوي التي قام بتعديلات على المطقة العليا من وجهها، وأمل حجازي أيضاً، التي عدّل لها نتيجة عملية وخز لم تكن راضية عنها، كذلك الممثلة جومانة مراد، ميسم نحاس، الفنانة الاستعراضية مادونا اللبنانية، الإعلامية نضال الأحمدية، والمطرب والملحن ملحم بركات الذي أجرى له عملية تجميل لذقنه وخلصه من مشكلة “الذقن المزدوج”.

 

جو رعد : استطاع المزيّن السوري الأصل جو رعد أن يحقق شهرة واسعة ونجاحاً لافتاً في عالم مصففي الشعر العرب، وبعد سنوات من العمل المضني والتسريحات المتألقّة، صار جو رعد نجماً في مجاله، فهو قد استطاع أن يجمع الكلاسيكيّة مع العصريّة في أفضل وجوهها في لوحات فينّة متقنة، مدخلاً روح التجدد إلى تسريحة الشعر المرفوع بشكل عصري جريء غير مسبوق، ومع كل جلسة تصوير يطرح جو فكرة تأسر كل من يشاهد ابتكاراتها. يرتبط اسمه بأهم النجمات العربيّات على رأسهنّ أصالة نصري، هيفا وهبي، ميريام فارس، هند صبري، مايا دياب، نانسي عجرم، منة فضالي، سميرة سعيد، سميّة الخشاب إلخ… ويبدو أنّ جور رعد قرر دخول مجال الغناء بعد تصفيف الشعر.

unnamed

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق