“ملهوفة” للمخرجة أنجي الجمال يحصد جائزة أفضل عمل غنائي مصوّر

“ملهوفة” للمخرجة أنجي الجمال يحصد جائزة أفضل عمل غنائي مصوّر

- ‎فيأخبار الفن
19
0

فاز العمل الغنائي المصوّر الذي أخرجته أنجي الجمال عن أغنية “ملهوفة” للفنانة أحلام بجائزة جائزة أفضل فيديو كليب لهذا العام، وذلك ضمن حفل “Bama Music Awards” الذي يهدف لمنح جوائز الموسيقى المتميزة لفنانين من آسيا الوسطى والقوقاز والشرق الأوسط. أقيم الحفل للمرةِ الأولى في مدينة هامبورغ الألمانية ، بعد أن كان حدثاً سنوياً تستضيفه مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأميركية. تأتي أهمية هذا الحفل أنه يكرّم الأعمال الموسيقية لفنانين لامست حياة الناس في بلدانها الأصلية، وألهمت الجمهور حول العالم بأكلمه، حيث يسعى القيمون على هذا الحدث إلى خلق وعي أكبر لدى الجمهور حول التنوّع الثقافي لهؤلاء الفنانين والمبدعين، محلياً ودولياً، والإحتفال بثقافتهم الغنية المتنوعة.
عن “ملهوفة” تقول مخرجة العمل أنجي الجمال أنه صوّر على مدى يومين في مدينة بودابيست التي اختارتها نسبة إلى معالمها المميزة والى طابع المدينة الساحر وهندستها المعمارية الفريدة، العوامل التي رأت بأنها تتماشى مع فكرتها للكليب الخاص بالفنانة أحلام. وقد تمّ التصوير بشكل خاص في مكتبة عريقة، وفي محطة قطار “نيوغاتي” التي صممها المهندس غوستاف إيفل وهو الشخص نفسه الذي قدّم أحد أبرز العالم الهندسية في العالم، برج إيفل في باريس.
وعن تعاملها مع الفنانة أحلام اعتبرت أنجي أن تجربتها مع فنانة العرب كشف لها عن جانب مميز في شخصية هذه الفنانة التي تملك قلباً ذهبياً وروحاً مرحة، وقد عبّرت عن سعادتها بهذا التعامل مهنّئةً أحلام بهذا الفوز المُستحق، ومتمنية لها التوفيق في مشاريعها المستقبلية. من جهة اخرى اعتبرت أنجي أن التصوير في أماكن مختلفة حول العالم يأتي مع مميزات خاصة جداً، منها التعامل مع أصحاب كفآءات جدد في كل مرة يقدمون خبرات مختلفة تضيف للعمل نكهة خاصة، بالإضافة إلى العمل مع مواهب مختلفة واختبار مدارس تصويرية جديدة تدفعها في كل مرة إلى اكتشاف أبعاد جديدة في عملها. كما شددت مخرجة “ملهوفة” على شكر كل من رافقها في بلورة هذا العمل منهم الفنانة أحلام، وفريق العمل الذين ساهموا جميعاً بحصد هذا النجاح اللافت لهذه الأغنية المميزة.

_10125 DSCF3261 IMG_6068

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

بالصور : كاميليا ورد في عيد ميلاد وائل جسّار

لبت النجمة الجزائرية كاميليا ورد دعوة تلقتها من