عاصي الحلاني يصوّر “سألوني” وجاكوار ترافقه

عاصي الحلاني يصوّر “سألوني” وجاكوار ترافقه

- ‎فيأخبار الفن

ينتظر عشاق فارس الأغنية العربية العرض المرئي للكليب الجديد للنجم الغنائي عاصي الحلاني عن أغنيته الجديدة “سألوني” ، من كلمات مارون روحان وألحان سمير صفير وتوزيع روجيه خوري ، والتي انتهى من تصويرها مؤخراً مع المخرج وليد ناصيف.

تمّ تصوير الكليب في منطقتي الرابية والبترون ، واستغرق زمن التصوير ثلاثة أيام. وحضره ممثلو شركة جاكوار ، ومسؤولون في شركة روتانا. فيما قامت نجمة استعراضية أجنبية بتجسيد دور المحبوبة العاشقة.

تدور أحداث قصة الكليب حول استعراض قصة حب يعيشها بسعادة غامرة وفرح لشاب مع محبوبته والعديد من اللحظات الرومنسيّة.

كما تميّز الكليب بمشاركة شركة جاكوار للسيّارات ، بسيّارتها من نوع “XJL” ولونها الأسود ، الّذي يرمز للأناقة والفخامة والجديّة ، والتي قادها عاصي باحتراف ، ممّا ساهم في إضفاء جوّ من الحماس والتجدد على الكليب.

وفي هذا الصدد، قالت حنّا ناجي ، مديرة التسويق في شركة جاكوار لاندروفر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان: “لطالما اقترنت سيارات جاكوار XJ بالأناقة والتفرّد والأداء الذي يخطف الأنفاس. ونظراً لشكلها الأنيق وسماتها المتميزة ، لا شكّ بأنها ستكون الرفيق المثالي للفنان عاصي الحلاني في كليبه الجديد”.

كما أكّد المدير التنفيذي للتسويق في روتانا ، الأستاذ هادي الحجار ، أنّ هذا التعاون مع شركة جاكوار لاندروفر في كليب النجم عاصي الحلاني هو دلالة عن تماشي أناقة و رقيّ سيّارة جاكوار مع روحيّة الكليب ، ولا شكّ أنّ هذا التعاون سيستمرّ و يُوثّق في الفترة المقبلة.

من جهةٍ أخرى ، تجدر الإشارة أنّ عاصي كان متمكنا من إبراز الحيوية والرومنسية الموجوة في أغنيته عبر تبيين روحه المرحة والعفويّة في بعض مشاهد ، والجديّة والتأثّر في مشاهد أخرى ، بحيث قام

المخرج وليد ناصيف بإعطاء النجم عاصي الحلاني صورة جديدة لم يعتد محبوه على مشاهدتها . وقد أجاد تجسيدها الحلاني بكل إتقان مما أضفى على الكليب الجدية و إبداع في تنفيذ الحبكة الدرامية

شاهد أيضاً

أبيك أرويان يغني ” آمان آمان “

يستعد النجم السوري أبيك ارويان خلال الأيام القليلة