أسمرا تصوّر “عشقاك” مع جو بو عيد

أسمرا تصوّر “عشقاك” مع جو بو عيد

- ‎فيأخبار الفن
19
0

بدأت قنوات الموسيقى و القنوات العربية بعرض كليب أغنية “عشقاك” للفنانة أسمرا، والتي تولّى إخراجه جو بو عيد، والأغنية من كلمات الشاعر عاصم حسين، ومن ألحان وتوزيع خالد البكري. ويأتي إطلاق كليب “عشقاك” ليكون الثالث للفنانة أسمرا التي أطلقت مؤخراً أغنيتين مصوّرتين هما إنتَ إنتَ، وعالحلاوة. وتعليقاً على إطلاق الكليب، قال المخرج جو بو عيد إنّ الفنانة أسمرا أثبتت بأنّها صاحبة صوت حنون وجميل، الأمر الذي سيساعد في إيصال كليب “عشقاك” إلى قلوب الجمهور، خاصة بأن الجمهور قد أعجب بأغنية عشقاك من خلال بثها على الراديوهات اللبنانية و العربية.

من جهتها، وصفت أسمرا الكليب بأنّه قريب من القلب، وأضافت قائلة: “لم أشعر بأنّني أمثّل في الكليب، بل أدّيت الأغنية خلال التصوير بكل بساطة وعفويّة، وأتمنّى أن أحظى بردود الفعل نفسها التي وردتني من الجمهور اللبناني والعربي بعد إطلاقي الأغنيتين السابقتين، بحيث أعطتني محبّة الجمهور تشجيعاً إضافياً سيساعدني ويحثّني دائماً على تقديم الأفضل”

الجدير بالذكر أنّ أسمرا ستعود إلى بيروت الأسبوع المقبل، بعد إحيائها عدد من الحفلات في الخليج العربي و حفلتيّ زفاف في دبي في اوتيل البستان روتانا.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

محامى جونى فضل الله يرد القضاء المصرى رد المكائد الى نحورها

فى اول تعليق من عبدالفتاح مصطفى رمضان محامى