أحمد حويلي ” كم روح ” هي صرخة كل مواطن عربي

أحمد حويلي ” كم روح ” هي صرخة كل مواطن عربي

- ‎فيأخبار الفن

“كم روح بدا تروح لتفهموا بوضوح انو الشعب مجروح صار لازم تفلوا .. حكّام انتو كيف وحرمتونا الرغيف مش انو الشعب ضعيف حكّام بتذلوا “

مع كل اصدار جديد له , يضيء أحمد حويلي على أزمات انسانية وسياسية واجتماعية نمرّ بها فينطق بلساننا ويحكي واقعنا .أحمد الذي اتخذ من الفن الراقي والملتزم هوية ,عاد بعمل ضخم جديد تحت عنوان : “كم روح” .

“كم روح” من كلمات أحمد ماضي,ألحان عادل العراقي وتوزيع مارك عبدالنور أقل ما يمكن أن يقال عنها بأنها أغنية أكثر من رائعة ,وهي تبث حاليا على معظم الاذاعات المحلية لا سيما العربية وقد لاقت وما زالت تلاقي اعجاب كل من سمعها.

وقد صرّح أحمد أن “كم روح” هي فقط صرخة كل عربي يعاني من أزمة اجتماعية,سياسية أو انسانية.. وأنها ” ليست” موجّهة الى أي طرف .

كما وقام أحمد بتصوير جديده على طريقة الفيديو كليب مع المخرجة ريندلى قديح وسيعرض الكليب قريبا على قنوات محلية وعربية.وكما يبدو من الصور أن الكليب مثقل بمعان وعبر كثيرة ما يشجعنا على انتظار مشاهدته.

اذا لا شك في أن أحمد حويلي سيصبح رقماً صعباً في ساحة الفن الوطني الراقي الملتزم , هذا الفن الذي كنا سنفتقر وجوده. ولا خوف على أحمد طالما هو بهذا النشاط وقادر على اختيار أجمل الكلمات والألحان ليدمجها بصوته العريق فيصدر أعمالا تستوقف كل من سمعها وتلقى اعجابه.

شاهد أيضاً

سابين تضيء ليل مجد المعوش بإطلالة ساحرة

    أحيت النجمة سابين حفلاً فنياً ضخماً