فنان العرب محمد عبده لا صحة لاعتزالي الفن

فنان العرب محمد عبده لا صحة لاعتزالي الفن

- ‎فيأخبار الفن

رفض فنان العربمحمد عبدهالإجابة عن سؤال يتعلق بالاسم الفني الذي يراه خليفة له في الساحة الغنائية الخليجية، مؤكدا أن هذا السؤال لا يملك إجابة محددة بخصوصه.

وذكرت حلقة يوم الأربعاء 7 نوفمبر/تشرين الثاني 2012 من برنامج حبايب – قدمته خديجة الوعل – أن أبونورا أوضح في تصريحات صحفية له أن الفنان المؤثر هو الذي يترك بصمته في حياته الفنية.

وحول الاتهامات الموجهة له بخصوص مجاملته عددا من الشعراء، قال فنان العرب: “بعد 50 سنة من المسيرة الفنية، لديّ الخبرة في ما أقدمه للناس من نصوص غنائية.. وربما تكون لديّ ملاطفة مع من زاملني في مشواري الفني” وفقا لما ذكرته نقلا عنه صحيفة “الحياة” اللندنية.

وبرر عبده غيابه عن الحفلات الفنية خلال الفترة الماضية بتردي الأوضاع السياسية في دول عربية عدة، كاشفاً أنه في صدد إصدار ألبوم غنائي جديد يستعد حالياً لاختيار نصوصه.

وأشار إلى أنه يجمع حاليا نصوصاً ويعد ألحانا ألحانها، ولديه عددا من التسجيلات التي لم ترَ النور من قبل، وكلها ستكون في ألبومه المقبل الذي ينتظر الفرصة المناسبة لإطلاقه، معتبرا أن الأجواء في الوقت الحالي لا تساعد في انتشار الألبومات الغنائية.

وعن الأنباء التي ترددت عن تردي حالته الصحية، أكد أبو نورا أنه يتمتع بحالة صحية جيدة، مشدداً على أنه لا صحة لاعتزاله الفن، وأضاف قائلا: “الفنان لا يعتزل ما دام يملك الموهبة ويستطيع التعبير”.

وحول رأيه في الساحة الفنية الخليجية حالياً، قال فنان العرب إنها “مزدهرة” والفن الخليجي أصبح في مصاف الفنون الأخرى، مؤكدا تميز والإنتاج الراهن بكلماته وموسيقاه.

شاهد أيضاً

وسام صليبا يوصل صرخة المهجّرين العراقيين إلى العالم

  بمظاهرة سلميّة للمرّة الثانية على التوالي للاجئين