عاصي الحلاني سفيرا للنوايا الحسنة .. وفريقه في “ذا فويس” يحتفل بالمناسبة

عاصي الحلاني سفيرا للنوايا الحسنة .. وفريقه في “ذا فويس” يحتفل بالمناسبة

- ‎فيأخبار الفن
18
2

اُختير الفنان عاصي الحلاني من قِبل برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ، كسفير للنوايا الحسنة لدى المنظمة الدولية للمساهمة في تحسين أوضاع المعيشة في لبنان ، وذلك تحت شعار ” عيش لبنان ” .

وقد أصدر البرنامج الإنمائي بيانًا أوضح فيه أن التعاون مع الفنان عاصي الحلاني سيساهم في تحسين الأوضاع المعيشية في لبنان ، وذلك تحت عناوين متعددة ، هي : ” لبنان اليافع ” ، ” لبنان المعافى ” ، ” لبنان الأخضر “، و” لبنان المنتج ” ، في إشارة إلى ما يُنتظر أن يصبح عليه لبنان .

وتابع البيان تأكيده أن الفنان عاصي الحلاني سيبذل قصارى جهده لرفع الوعي المحلي والعالمي لأنشطة ومشاريع ” عيش لبنان ” .

وبعد أعلان برنامج الأمم المتحدة الإنمائي ان الفنان اللبناني عاصي الحلاني سيعين سفيراً للنوايا الحسنة لدى المنظمة الدولية للمساهمة في تحسين الأوضاع المعيشية في لبنان تحت عنوان ” عيش لبنان”، وهو الخبر الذي كانت النشرة اول من أعلنه منذ أسابيع.

نشر الحلاني عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” صورة جمعته مع فريقه الغنائي في “the voice” في مطعم “عاصي” في “فردان-بيروت” الذين جاءوا لتهنئة مدربهم على لقبه الجديد، وكتب الحلاني تعليقاً على الصورة التالي: “فريقي من برنامج “the voice” أتى لكي يحتفل بنيلي لقب سفير النوايا الحسنة لدى برنامج الأمم المتحدة الإنمائي”.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق أصبع”

حاتم العراقي يغني من ألحان الموسيقار طلال “يطق