الفنان عميد عبدالعزيز وجديده “أنا بتحدى”

الفنان عميد عبدالعزيز وجديده “أنا بتحدى”

- ‎فيأخبار الفن

prof

 
أطلق الفنان عميد عبدالعزيز عمله الغنائي الجديد الذي حمل انا بتحدى ، وهي من كلمات الشاعر حكمت الغزالي ومن الحان بسام حاطوم وتوزيع محمد القيسي وتم تسجيلها بالعاصمة الأردنية عمان .
وتقول كلمات الأغنية :
انا بتحدى جيوش الأرض امريكا وحلف الناتو … بلف الدنيا طول وعرض والمحيط وموجاتوا …. بحبك التى وما رح خاف يا روح ئلبي وحياتك ….ومثل تصريح الصحاف تصريحاتي بغلاتك … رح بعملك عشر حروب مجلس امن وصاية .. وحالف عن حبك ما بتوب ولا رح سلم ها الراية … حبك ربيع الثورات وثورة البئك ربيعي … وغيرك ما بئبل هيهات وحبك منو طبيعي .
وجاءت الأغنية باللهجة اللبنانية ، فيما قدم سابقا أغنية مجددة للفنانة سميرة توفيق اسمر يا الشب المهيوب بتوزيع جديد قام بتوزيعها المايسترو خالد العلي  وأغنية بعنوان أنسى الحب .
وبعد هذا الإصدار يستعد الفنان عميد عبدالعزيز لتنفيذ عدد من الأعمال الغنائية من خلال التعاون مع شعراء عرب ليكون هذا التنوع من باب تقديم أعمالا باللهجات العربية خصوصا الخليجي والعراقي والمصري لكون الفنان مطالب بتقديم اعمال غنائية للجمهور العربي .
 
وتحظى الأغنية التي تم أطلاقها عبر الإذاعات العربية باهتمام كبير من متابعي تلك الإذاعات التي لقيت أعجاب المستمعين لتلك الإذاعات وتحقق انتشارا واسعا .
665A7987 665A7991 665A8023 665A8030 665A8097

شاهد أيضاً

عمر العبداللات يشعل أجواء مسرح مدينة روابي في فلسطين

    عمّان –الأردن في 20 أغسطس 2017: